كـنـتْ غ ــآلــيْ}؛

روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله Top4top_0f2ac71b1f1

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

كـنـتْ غ ــآلــيْ}؛

روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله Top4top_0f2ac71b1f1

كـنـتْ غ ــآلــيْ}؛

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير _-_الله اكبر _-_اذكر الله ورطب لسـآنك بذكرة_الادارة_to0oty



3 مشترك

    روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله

    ş ά я ά
    ş ά я ά
    نـــآئب المديــر
    نـــآئب المديــر


    mms : 1
    الاوسمة : وسام التواصل
    الهوايه : السباحه
    المهنه : طالب
    مزاجي : مصدوم

    عدد المساهمات : 123
    نقاط : 5458
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 15/08/2010
    الموقع : بـــ آمــــي ـيت

    روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله Empty روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله

    مُساهمة من طرف ş ά я ά السبت أغسطس 28, 2010 7:53 pm

    الســـلام عليـــكم ورحمه اللـه وبركــاته

    كيفكم .؟؟
    جبت لكم روايه ممره ححلوه
    اتمنى تقرونهـآ للاخير لانهـآ تستححق
    نبدء بـــسم اللـــه...
    وهي للكــاتبه : أقوى من الزمان..برب راجعه باوول جزء
    ş ά я ά
    ş ά я ά
    نـــآئب المديــر
    نـــآئب المديــر


    mms : 1
    الاوسمة : وسام التواصل
    الهوايه : السباحه
    المهنه : طالب
    مزاجي : مصدوم

    عدد المساهمات : 123
    نقاط : 5458
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 15/08/2010
    الموقع : بـــ آمــــي ـيت

    روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله Empty رد: روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله

    مُساهمة من طرف ş ά я ά السبت أغسطس 28, 2010 7:56 pm

    رأويه اتمنى ان تنال على اعجابكم

    :
    :
    ..... وهي بعنوان (وينك ياراحه)
    :
    :
    :
    القدر والظروف تلعب دوراً مهم في حياتنا،،، الروايه تمشي ممشاها الطبيعي الا انها اصتدمت بالواقع المر...............





    ’،’،’،{الجزء الاول}،’،’،’

    : الســـاعه 11:00 صبــآآآحــآآآ
    : اليـــوم : الخمــس ...
    :فــي احد الفلال .. بمدينه الريـــآآآآآض ...
    ..فـــي فلة ابو غــآآآآده .. الفخمه فـي شكلهــــآآ..
    والوسيع في سااحـــاتــهــآآآ الخضراء ...

    :
    :
    : فــي أحـــدى غــرفهــآآآآ الـ كـبيرة ...
    ..
    غاده كآنـت فـي يوم من الآيآم جآلـــسه بغرفهـ النوم حقتهآآآ وكآآآنت السآآآعه فــي 11 صباحاً ....
    ... كانت وحيدت امها وابوها يعني من زواج امها ببوها قعدوا 13 سنه بعدين ربي رزقهم ببنتهم غاده واللي كان لها جزء في البيت وهو عباره عن جناح لها غرفتين غرفه نوم واللي كانت قمه في الجمال والترتيب...
    .. لانها كانت ذويقه وتحب الترتيب واما الغرفه الثانيه كانت عباره عن غرفة جلوس لها وتعزم اوقات صديقاتها فيها .....
    :
    :
    الغرفه عباره عن كنب وطاوله كبيره بالنص وكانت عليها زخرفه جميله جداً كل من شافها اعجب بها جداً....

    :
    :
    :
    :
    وهي جآآلسه وكآآنت تتـصفحه مجله... (فواصل)... وفآآتحه بآآآب غرفتهآآآ
    وأهلهآآآ مو موجدين في البيت يعني امها وابوها...
    :

    :

    سمعت رن التلفون
    رن المره الاولى
    :
    والثانيه
    :
    والثالثه و""
    قررت انها ترحم اللي يتصل وترد عليهـ ..
    راحــت تركض من غرفتها للصاله اللي بدور الفوقي..
    :
    رفعت السامعه
    غاده:الو
    :السلام عليكم
    غاده:هلا وعليكم السلام من معي؟؟ "الصوووت مو غريب"
    :افا ماعرفتيني على العموم انتي غاده؟
    غاده:ايه بس خاله ماقلتي من معي
    :ام محمد معك حبيبتي..
    غاده "يااااااوه ذي عاد ماتنعطا وجه لصقه ول الحين من يفكني من لسانها حسبي الله عليها الحين بتقول ولدي وولدي" :هلا والله ام محمد ماعرفتك خالتي ليكون مسويه عمليه شفط على شان كذا ماعرفتك...
    ام محمد:هههههههههه الله يقطع سواليفك يلا بس خجلتيني المفروظ تحترميني انا بصير ام الغآآآآلــي..
    غاده "يوووووووه بدينا خلني اصرفها بس":اقول خاله تبين امي هي من زمان ودها تكلمك تعرفيني مشتاقه لك بس مالقت فرصه...
    ام محمد:تشتاق لها العافيه يلا عطيني اياها ابي اكلمها ماااتصلت الا اني ابيها ولا بعد بموضوع ضروري
    غاده:كان ودي اعطيك اياها بس
    وقطعتها ام محمد:يوووو لا يكون امك بها شي
    غاده"ول ماصدقت ودك ادري" : لا ياخاله مابها الا العافيه فال الله ولا فالك على العموم هي والوالد مو موجدين بس ان شاء الله اول ماتجي اخليها تدق عليك يعني علشان الموضوع اللي تبينها فيها يلا باي..
    طوط طوط طوط
    :

    :

    :
    ______________________________
    :
    : فــي بيت أم محــمد..
    ام محمد عصبت :ول ول ول بنت ماتستحي ماعرفت الحياء ابدا ..(والتفتت لولدها خالد وهي معصبه)...ياولدي مااادري وش تبي فيها...؟؟؟ بنت ماتستحي سكرت السامعه في وجهي حتى ماخلتني اقول مع السلامهـ ..
    وتدخلت مها بكل بروده وهي تبرد اضفرها وحاطه رجل على رجل :كان قلتي بآآآي...
    التفتوا خالد وام محمد لهآآآ بتعجـب..
    خالد رجع والتفت لامه يحاول يقنعها ويبيها تعطف عليه وكان واقف وجلس :يايمه يايمه أنـا بخـتصار مآآآبي ألآ هي ألآ هي أفـهميني أنـتي يـوم حـبـيـتي ماكنتي تتمنى اللي حبيتيه تتزوجينه بدال ابوي الله يرحمه...
    ام محمد تناظر لولدها يتعجب وظربته على فخذها بخفيف لانه كان جالس جنبها :ياوليدي عيب عيب تراك تجرح مشاعر ابوك بس اخر كلام عندي ان البنت شكلها ماااتبيك...
    مها:وش يدريك يا يمه...؟؟؟؟
    ام محمد: انا اعرف البنت من النظره الاولى ونظرتي عمرها ماخابت ابداً...
    مها: وش هالوثوق يمه؟؟
    ام محمد: لانها لو فعلاً تبيه كان على الاقل تحترمني وتقدريني وبختصارين (وتناظر لخالد وهي تاشر بسبابه والوسطى ) تحطني يدهينه لا تنكتين...
    قام خالد وهو يناظر بالارض وقال:ااااااه بس...
    ام محمد ماتحملت ولدها يطلع من الصاله وهو زعلان والسبه غاده:ياخالد خالد
    مها كانت جالسه على الكنب ميلت نفسها على الباقي من الكنب وقالت بصووووت عالي:ياويلييييييي على الحب...
    التفت خالد واابتسم غصب عنه ورجع التفت لامه :هلا يمه
    ام محمد:حبيبي انا بسوي اللي علي ومالي دخل ابداً لو صار اي شي ماتبيه ترا مالي دخل بزوجك وعلى مزاجي هالمره ...
    طلع خالد ولا قال اي كلمه اكتفا بانه هز راسه
    :

    :

    :

    وطلع لسيارته اللي كانت لكزس430
    :
    خالد كان يموت بغاده لانه مره شافها وهي جايه عندهم مع امها وكانت في قمه الدلع والجمال..
    وتعلق بها من ذاك اليوم وكان يحسب الشهور اللي مرت على ذاك اليوم
    فتح سيارته ودخل وكانت رجله برا ورجل داخل دنق على الدركسون ...

    ولقا تاريخ حاطه بلون الاحمر وضاغط عليه مره علشان ماينمسح وكان كل اخوياه يسالونه وش تاريخه هذا تراه صاااار قديم مره
    شاف التاريخ ويتأمله وحط راسه على المقعــد...
    وجلس يتذكر اول مره شافها غاده صحيح كانت مغروره لانها مررره حلوه ولانها وحيده امها وابوها..
    ::
    "والله ياغاده لو تدرين وش كثر حبك في قلبي يكبر ويكبر ويكبر
    كان ماتركتيني ولو دقيقه واحده وربي لاعيشك بجنه عمرك ماراح تشوفيني مثلها حتى عن اهلك لاني احبك احبك احبك "
    تذكر كلام امه عنها انها ماتبيه ونزلت دمعه منه.. انقهــر ..
    :
    كيف طيب ترفظه وهي اصــلاً ما تعرف .. مليون سؤال وسؤال يبي يعرف جوابهــآآآ ...
    وحط يده على المسجل وشغل الشريط اللي كان فيه وكانت فيه اغنيه لمحمد الزيلعي

    ..ابي حبك معي يكبر
    وابي اهواك انا اكثر
    وابي اهديك دنياي
    وكل اللي عليه اقدر
    حبيبي..انت احساسي
    ونبض القلب وانفاسي
    لو صار الزمان قاسي
    علشان عيونك اتصبر

    ...ولمح مها من الفله جايه مسرعه...
    علطول دنق ومسح دموعه ودخل رجله الثانيه وسكر الباب ومها تاشر له من بعيد ...
    :
    "يووو ذي وش جابها عاد ماتصدق على الله تبي الشماته الله يهديك ياغاده خليتي مها تتشمت فيني" ناظر في المرايه يحاول يمسح الباقي من دموعه ويشوف في اثار للبكاء اللي كان بصمت...
    واخيراً..
    وصلت مها عن سيارته وجلست ساعه تتنفس لانها كانت تركض خايفه انه يروح...
    وحط يدينها عن شباكه ودنقت بالارض وهي تتنفس بصعوبه : ول مايتنلحق ابداً ياخي اصبر بقولك شي...
    خالد:طــيب أخـلصي بعدين تـنفسي..
    مها التفت له وابتسمت وحكت تدينها السبابه والابهام *يبين على انها تبي فلوس*:كم لي
    خالد:والله على حسب الخبر هو يستاهل او لا (وحط رجل على رجل ويناظر فيها وكأن الموضوع مو هامه ولا هو بالحقيقه متقطع ويبي يعرفه )...
    مها حطت يدها على خصرها :لا والله وانا وش يدريني اذ هو يستاهل او لا المهم شكلك ما تبيه ياحسافه التعب ركض ركض موب صاحي على امل اني اسوي شعري اليوم واتكشخ مالت بس...
    خالد بستغراب..: ليه احد قايل لك اني كوفيره مثلاً ....؟؟؟
    مها:لا بس على الفلوس اللي بتعطينيه اياها انا اجيب احلى كوفيره...
    خال:اب شكل الخبر خطير يلا قولي ولك اللي تبينه...
    مها تاشر على مخباته :طيب هات (ومدت يدها ) ...
    خالد عدل جلسته وطلع دفتر الشيكات من الدرج والتفت لها :كم يستاهل يعني
    مها:والله شف لو تدري تعطيني سيارتك بكل مافيها يعني من شيكات ومن اوراق رسميه ... وكللللللل شي...
    خالد:طيب كم تبين ذليتي امنا بهالخبر...
    مها:خلاص خلاص احرقتني الشمس بقول ...
    اولاً انا وأمــي كنا جالسن ودق التلفون وطلعت ام غاده
    وقعدن يسولن والـ مـامـا قالت لها انها بتجي يوم الخميس الجاي بعد المغرب وام غاده رحبت بامي ولا بعد طارت بها طيران شكلها ماتبي بنتها تبي الفكه
    ..ابتسم .. موبعااارف وش المفروض هالحـين يسوي .. انمدت يده ..ع المسجل اللي كان مقصور.. ورفع الصــوت.. ..طلعت اغنيه لشكيره&*ونيفر*&
    وقعد يرقص يرقص ومزود الصوووت بأعلى شي ...
    ..لدرجه ان مها ابعدت عن السيااااره على طول وتصارخ خالد مايدري وش تقول بس يشوف الشفايف تتحرك وماهامه شغل السياره وحرك على طول وبسرعه ...
    ş ά я ά
    ş ά я ά
    نـــآئب المديــر
    نـــآئب المديــر


    mms : 1
    الاوسمة : وسام التواصل
    الهوايه : السباحه
    المهنه : طالب
    مزاجي : مصدوم

    عدد المساهمات : 123
    نقاط : 5458
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 15/08/2010
    الموقع : بـــ آمــــي ـيت

    روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله Empty رد: روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله

    مُساهمة من طرف ş ά я ά السبت أغسطس 28, 2010 7:58 pm

    ____________
    فــي بيت ام غاده..
    :
    :
    :
    :
    فــي الصــاله ..بألـ دور التحتي ...
    الصاااله كااانت كبيــره .. وجميله ..
    فيهــآآآ ديكورات ع انــهــأأأ شــوي غريبه .. الا انهــاأأ عجيبه ..
    ومنظر الـ الورد المحطوط ع اطراف الصــاله معطيهــآآ شكل ولا اروع ..
    :
    وغاده جالسه وحاطه رجل على رجل :يمـه وش تبي العجوز الشمطاء...؟؟
    ام غاده مستغربه ..:عيب حبيبتي هذي مراه كبيره مايصلح تقولين عنها كذا ..!!
    غاده :يا يمه أذتني ولدي وولدي ليه مافيه احد جاب ولد الا هي ....؟؟؟
    ام غاده تناظر ببنتها بتعجب .. وكـــأأأنهــأأ مو داريه من هالتلميحــأأأت..:ايه بس شكله حابك يعني لازم تحرجك وتقولك ترا ولدي يمممممموت فيك ...؟؟
    غاده انحرجت :ياماما يلا قولي لي هاه وش كانت تبي
    ام غاده حست ان بنتها انحرجت وكانت تبي تحرجها اكثر:الله واكبر يعني تبين تعلميني انك ماتعرفيني...؟؟؟
    غاده بأنزعـأأأأج.. :يوووه يمه قولي لي وش كانت تبي...؟؟؟
    ام غاده:الله واكبر لهدرجه الموضوع هامك...!!!!!
    غاده انحرجت اكثرر:لا خلاص مااابي اعرف شي ...
    واخذت الريموت وشغلت التلفزيون ...
    وحطت على قناه ^روتانا^ امها ضحكت وطلعت على طول ..
    "ماما وش فيك علي والله لا هو ولا امه يعنولي شي ابداً بس الله يهديك "
    :
    :
    بعد ثوانــي ...
    سمعت جوالها يدق وتذكرت انها قايله لملاك انها تدق عليها ركضت بس بعد ماسكرت tv دخلت غرفتها وسكرت الباب ورها قفلته لقته رقم غريب :أف وانا متى بخلص من هالارقام الغريبه أف...

    +*¨^¨*+ يا ماخذ الحب لعبه أحذر ترى الحب غدار لا تحسب الحب ضحكه ترى الزمن دوار +*¨^¨*+

    ردت
    غاده بدلع:الوووه
    :هلا والله بهالصووووت
    غاده:تمون؟؟
    :لا بس شكلي ان شاء الله اني امووون
    غاده:بعدك يالحبيب ..
    طوط طوط طوط
    قفلت الخط
    غاده :والله الصوت مو شين
    ودق على طول
    ردت بعصبيه مره غاده:هيه انت ماتفهم ياشين الغبي لقام يتلصق...
    :ياويلي انا
    غاده:ممكن اعرف وش تبي...؟؟
    :انا اسمي نــايف ..
    غاده :طيب يانــايف وش تبي داق ..
    نــايف:بصراحه ولا الحقيقه..
    غاده عصبت:اقول باااااي..
    نــايف:لالالالا خلاص تعالي لاتسكرين انا بقولك اني مره شفتك وانتي بالتحليه ورقمتك وبس...
    ...غاده قعدتت تتذكر متى متى متى ..؟؟؟؟
    نــايف:الوه الوه ياهوه وين رحتي اكيد معك انتضار او مسج اشغلك عنا
    غاده عصبت :لا والله, اقول ترا حركاتك مررره قديمه قولي من وين جبت رقمي...؟؟
    سامي :صدق مثل ماقالوا عصبيه بس بس حلوه ...
    غاده : اقول شكلك بتطولها وهي مره قصيره...؟؟؟
    سامي:اقول ابي افهم ياريموه ليه شايفه حالك على وش لا منصب ابوك ولا مال يمكن اللي بس تملكينه جمال حتى الاخلاق بعد مو عندك ...
    .....غاده عرفت لما قالها ريم انه من الشله اللي تكلمهم احد مسرب رقمها ارتحت شوي وقالت بطقطق على راسك لين اعرف من اللي معطيه رقمي واخليه هو وياااه يندم:اقول نــايف انا بصراحه ابيك تدافع عني لانهم هم اللي يحاولون يدمروني ...
    ....وبكت بكاء متصنع جداً
    نــايف تعاطف معها وتغيرت حدت كلامه:حبيبتي لا تبكين والله ا اوقف معك انتي اشري وانا تحت خدمتك يا رورو...
    *رورو* دلعها عن الشباب اللي تكلمهم

    غاده كأنها تحاول تمسح دموعها:لا نــايف ماابي احرجك مع اللي مرسلك لانه اكيد ماعمره حبني وانت جاي تنتقم له او عندكم خطه مدبره (تحاول تسحب منه الكلام)..
    سامي:حبي انا ماهمني سلطــآآآن وربي ماهمني بس لما قالي ازعجك ازعاج واهبل فيك...
    قطعته غاده:سلطـــآآن!!!؟؟
    "والله يالبزر هذا وانت بثالث ثانوي طيب اذ اخذت نسبه هذا وجهي "
    نــايف:ايه سلطــآآآن ادري ياعمري انك مصدومه بس وش نسوي هذا هو حقير من يوم عرفته ..
    غاده:بس انا احبه..
    نــايف :لا خليك معي وماعليك منه هو بس يبيك ماتهتمين لدروسك وانا عارف انك بثاني ثانوي لازم تدرسين..
    :
    :
    :
    __طبعاً هي بثاني كليه قسم اللغه العربيه بس يوم قالها سلطــآآآن انه بثالث ثانوي قالت له ان عمرها 17 يعني اصغر منه
    لانها تدري لو انها قالت له ان عمرها اكبر راح يتركها بس كملت معاه لمصااالحهــآآآ __
    :
    غاده سمعت رن بسيط عرفت انه انتظار :نــايف اكلمك بلليل واشرح لي الموضوع بالتفصيل مااقدر الحين لان امي عند الباب بنطلع عند خوالي
    سامي:اوكي باي..
    غاده:باي
    وانتقلت للخط الثاني
    غاده:هلا والله حبي
    مهند:مين معاك انتظار؟؟
    غاده:الناس يسلمون اول
    مهند:السلام ,مين معاك
    غاده :هههههههه اوكي عنيد ,,وعليكم السلام واللي معي كانت بنت خالتي تسال عنا لنا فتره ماجيناهم يعني بس
    مهند مو مصدق:ريموه حطي عيني بعينك
    غاده:الله وأكبر لهذي الدرجه انت شكاك؟؟
    مهند:لا بس طولتي على بالي ماانتي راده
    غاده مافهمت لانها اول مادق قعدت شوي وردت وش يقصد
    يوسف:امممممم اتوقع لك اكثر من عشر دقايق
    غاده "بل وش لون درا ليكون هو اللي مرسله لا بس نــايف يقول ان اللي مرسله سلطـــآآن مو مهند الله يستر"
    غاده:حبيبي وشلون دريت؟؟؟
    مهند:بكل بساطه لاني مرسل لك مسج من عشر دقايق ومارديتي ويوم دقيت لقيته انتظار عرفت ان لك اكثر من عشر لانه شكله جاك وانتي تهذرين وماانتبهتي ..
    استغربت غاده من كلامه غــآآآده.. :اجل اصبر بشوف المسج
    مهند قاطعها بأرتباك:حبي اذ شفتيه ردي علي اوكي
    غاده استغربت :اوكي يلا باي
    وقفلت الخط وشافت
    الرسايل الوارده:1
    فتحتها
    ’’حبي ريم انا اسف جداً بس الصور اللي مرسلته لي واحد من خوياي استغفلني و شافهن وارسلهن لجواله وانا منحرج منك وربي اسف’’
    ضحكت غاده : هههههه بل هبلني على بالي عنده شي خلني ارسل له اهبل فيه شوي واحصل لي كم الف
    وطلعت على أنشاء رساله مااامداها تكتب اول حرف الا سمعت طق للباب
    قالت غاده :مين
    :مدام قاده انا نوسي مدام نوف تحت يبق انتي
    غاده :اوكي نوسي روحي حطي لها عصير وانا جيتك
    ونقزت على الباب بسرعه وطلعت تركض تحت وهي بالدرج تصاااارخ نووووووووووووونووووو عمري
    وضمتها طبعاً هذي صديقتها من ايام الثانوي وراحت تزوجت وتطلقت بعد فتره من زواجها اللي كانت 5شهور
    نوف:هلا حبي ايش اخبارك يالدبه متغيره
    غاده: اجلسي تمام عمري انتي اش سويتي
    نوف: والله ماادري وش اقول غاده بس الحمد لله
    وجلسوا ومهم متقبلات وجه لوجه
    :
    :
    هذا كان الساعه 4العصر
    :
    :
    غاده:عسا ماشر
    نوف : والله ما أدري وش اقولك ... بس حــيل متضااايق بعد طلاقــي من زوجــي وخصوصـاً رجعتي لبيت امــي وانتي تعرفين هي هالـ حين متزوجه من واحد ثاني بعد وفــاه أبــوي..
    غاده : الله يرحمه ...وهـم وشلونهم معــاااك..؟؟
    نوف ابتسمت : والله زنين ..
    غاده:الله يعين... يلا وش رايك نطلع فوق بغرفتي
    نوف :تبين الصراحه
    غاده:ايه حبيبتي ...اطلبي امري..
    نوف ابتسمت : مليت من الجلسه بالبيوت خلينا نطلع برا وبعدين ماشاء الله حديقه بيتكم كل مالها تزين ...
    غاده حط يدها عند عيونها :لبيه يلا مشينا نطلع
    وهم قايمين من الصاله اللي كانت مفتوحه على مجلس كبير جداً نادت نوسي تجيب لهم العصير والكيك برا وفتحت الباب كان كبير جداً وكله زجاااج
    وطلعوا مع نور الشمس ومع اصوات العصافير حست نوف انها بجنه ام غاده فهي متعوده ........
    ووصلوا لمكان كان جلسات وكان حوليه كله ثيل جميل
    وجلسوا ودق جوال غاده وهو بيدها وكان مهند عطته صامت ,,,شكت نوف
    نوف:غاده عسا ماشر وش فيك ماتردين..
    غاده:لا هذا مهندوه مااابي ارد عليه اقول وش رايك اليوم نطلع طلعه يحبها قلبك...
    نوف :والله ماااقدر..
    غاده : حسافه ياليتك تقدرين ...
    غاده جاها مسج فتحته وكاان مكتووب فيه من مهند
    ’’حبي وربي ادري اني غلطت ارجوك سامحيني انا جداً اسف جداً اسف وربي مااادري وش اقولك اطلبي وانا بعوضك ’’
    ضحكت ..’’ايه هذا اللي ابيه ’’ نست ان نوف جنبها
    نوف تحط تدها قدام غاده وتاشر لها ,,,غاده انتبهت
    غاده:هلا نونو وش فيك حبيبتي..
    نوف:وش فيني لا انتي اللي وش فيك وش هالمسج اللي جاك نساك اللي عندك لدرجه ان الخدامه جت ونزلت العصير وكلمتك وراحت وانتي ولا انتي داريه
    ضحكت غاده :بل بل ادري وش فيك بس ابي استهبل ...
    :
    :
    :
    :
    :
    _____________________________
    ş ά я ά
    ş ά я ά
    نـــآئب المديــر
    نـــآئب المديــر


    mms : 1
    الاوسمة : وسام التواصل
    الهوايه : السباحه
    المهنه : طالب
    مزاجي : مصدوم

    عدد المساهمات : 123
    نقاط : 5458
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 15/08/2010
    الموقع : بـــ آمــــي ـيت

    روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله Empty رد: روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله

    مُساهمة من طرف ş ά я ά السبت أغسطس 28, 2010 8:00 pm

    __________
    ...بعد ســأأأأعتين.
    :
    على اذان المـ غ ـرب ...
    جت الخدامه
    غاده:نوسي ايش تبين...؟؟؟
    نوسي:مدام قاده بابا مدام نوف يبقاء هوا..
    نوف:ايه عمي زوج ماما يلا حبيبتي خليني اروح ...
    وقامت نوف وتلف طرحتها
    غاده:يوووه ماطولتي ياحسافه قولي له يخليك بس ساعه...
    ورمت نوف الطرحه على وجهها بعد ماباست غاده ..
    نوف:ماعليه ان شاء الله الجايات كثير ياعمري ...ديري بالك على حالك زين واتبهي من (وتاشر على الجوال)...
    غاده :طيب ياالمصلحه الاجتماعيه (تناظر بنوسي) وصليهــآآآ للباب ..
    نوف: يلا باي..
    غاده :بايات
    وطلعت نوف من الحديقه ووصلتها الخدامه للبوابه اللي تطلع منها لبرا...وكانت البوابه كبيره لونها اخضر مزخرفه باسود
    _____________________
    الســـآآآآعـــه 8:00 مــسأأأء...
    في بيت ام محمد ..
    ام محمد بالمطبخ جالسه تشرف على الاكل ..وتذوقه هو مالح او لا ..وهي مدنقه عليه ومعها ملعقه والخدمات وراها خايفات من انها تصارخ وتقول""" مللللللللللللللللح""..في هذا الوقت دخل خالد على امه وشاف منظر الخدمات وهن ورا امه وخايفات ...انتبهت واحده من الخدمات وضربت بيدها للخدمه الثانيه علشان تنتبله لخالد ....خالد انتبه انهن منتبهات له اشر لهن ب(اصبعه على فمه,,يعني يسكتن,, )
    سكتن يشوفن خالد وش بيسوي قرب خالد لم امه وحط يده على خصرها وفمه عند اذنها وصرخ صرخه حدها قويه
    ام محمد ماتدري وش جاها لكن اللي تدري عنه ان وجهها اتغمس باللي كانت تذوقه
    ومن شدت من انه حآآآآآآر والخوف اغما عليها
    وطاحت بيدين خالد
    خالد نهايا ماتوقع كذا ماتوقع انها بتكون اثار الهبله عليها كذا
    ناظر للخدمات
    خالد:انتي يالطويله امسكي امي معي وانتي يالهبله
    .....امسكنها كلهن عنه وهو مايدري وين يروح قرب لم امه حاول يقومها بس ماقدر في هذي اللحضه حس انه مررره خربها وان الحركه اللي سوها ابداً مالها داعي
    تذكر ان مها اخته بالصاله قال في نفسه’’ لو اقولها وربي تسوي لي سين وجيم اقول بس بناديها وأهرب’’
    وجاء عن الباب وقام يصااااارخ بصـوت عآآآلي
    خالد: مـــــــــها مـــــها
    مها كانت بالصاله وعند ال(tv) على قناه (المستقبل) وتأكل سلطه لما سمعت صرررراخ خالد قامت وحطت الصحن على الطاوله وبسرعه توجهت للمصدر اللي هو المطبخ..وصلت للمطبخ ودفت خالد عن الباب ولما شافت منظر الخدمات وهن ماسكات امها ضرخت,,,خالد خاف من هالموقف على طول هرب وركب سيارته بستعجال وهرب مايدري وين......... ومايدري حتى امه وش راح يصير فيها
    ________________________
    الساعه 9
    كانت ملاك وغاده بسياره غاده ومعهن سواقها طبعاً
    .... وهم في طريقهم يتعشون
    غاده تخربش في شنطتها
    ملاك:غاده وش تدورين
    غاده التفتت على ملاك بتعجب:ليه وانتي ان شاء الله وش حاشرك
    ملاك:مالت كنت بساعدك
    غاده:امزح ادور جوالي مالقيته عندي خطه جهنميه تعشينا اليوم وبكره وووو كل وقت نبيه ولا بعد احلى عشااااء
    ملاك طارت من الفرحه تبي تعرف وش الموضوع :وش وش وش تكفين تقولين (وهي ماااسكه يد غاده)
    غاده:طيب طيب فكيني اولاً ابي جوالي علشان اقولك
    ملاك جالست تدوره ولقته طايح عند رجلينها وصرخت ضرخه حتى السواق انزعج منها
    السواق:يووووو انتي مدام ملوك اهجد سويا علشان انا في شوف طريق
    غاده عجزت تمسك نفسها من الضحك ماااتت من الضحك على منظر ملاك
    اما ملاك بعد التهزيئه سكتت شوي
    اما السواق مستانس مرررره لانه اول مره من يوم جاء لسعوديه يهاوش احد واللي هاوشه ساكت ماقال شي
    بعد ربع ساعه قالت غاده لملاك السالفه ,,,و سالت ملاك غاده
    ملاك: غاده انتي قلتي له انه الصوره اللي عنده ساحبتها من النت
    غاده: وانتي خبله لو فعلاً مثل ماتقولين قلت له كان العشاء اليوم على حسابي ياذكيه
    ملاك: امممممم اجل كذا
    غاده: الحمد لله على السلامه
    ملاك: ياحرام
    ونجحت خطتهم وراحوا يتعشون احلى عشاء على حساب الاخ مهند
    ______________________________

    :
    :
    فـــي الســـآآآآآعـــه ..4:00 فجــراً...

    قرر الاخ خالد انه يرجع للبيت رغم انه خايف من لسان امه ومها.....وبعد مادار لين داخ هو وخويه فــهد...:
    :
    :
    وقف السياره في الكراج ونزل ودخل للفله
    ويمشي بخطوت سريعه وعلى راس اقدامه ....
    لين ماوصل عند باب غرفته اللي بالدور الثاني
    دخل وسكر الباب بشويش وفتح النور وشاف سريره على طول رجع طفاه ورما نفسه على السرير ونااااام لان اصلاً قايم من زمان بس للأسف نسا يقفل الباب بالمفتاح
    ______________________________
    وش راح يصير بحب خالد ...وغاده هل راح تحس فيه؟؟؟
    ام محمد وش صااار فيهااا؟؟؟
    وهل راح تخطب ام محمد غاده لخـــالد ...؟؟؟ وان اخطبتها وش بيكون رد غاده!!!!!
    ş ά я ά
    ş ά я ά
    نـــآئب المديــر
    نـــآئب المديــر


    mms : 1
    الاوسمة : وسام التواصل
    الهوايه : السباحه
    المهنه : طالب
    مزاجي : مصدوم

    عدد المساهمات : 123
    نقاط : 5458
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 15/08/2010
    الموقع : بـــ آمــــي ـيت

    روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله Empty رد: روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله

    مُساهمة من طرف ş ά я ά السبت أغسطس 28, 2010 8:03 pm

    ’،’،’،{الجزء الثاااني}،’،’،’
    _________________________
    :
    :
    ((اليوم اللي بعدهــ ))...
    :
    :
    يــوم الـ جمعه ...
    الساعـه.. 8:00 ..صبــآآآآحآآآآ ...
    :
    :
    فــي احد البيوت .. بــالـريــآآآآض..
    ..
    في بيت أبــو مــلاك كانوآآ كلــهم نآآيمين آلآآ ملاكــ ...
    ::
    ::
    ....والعــائله ..
    الاب :مو ذاك المركز بس عنده اموال..
    الام: كانت تنحط ع جرح يبرا..
    ..
    خواتهــآآ ..
    بدور ..3ثــانــوي..
    نوره..2 متوسط ..
    كــانوا بغرفه .. وملاك بغرفه ..

    ملاك كانت تسولف مع واحد توها مرقمته امس يوم طلعت مع غاده جلست تكلمه من الساعه 5 الي الساعه 8...
    اعجبه بشخصيته الجميله واسلوبه كان حده راقيييي بختصآآآر ...خقت البنت معاه...


    متعب:يوووو حبي شكلي اخرتك عن النوم
    ملاك شافت الساعه كم تذكرت ان بكره كليه:عادي اذ نمت بريح حياتي
    متعب:اوكي حبي يلا نامي الحين يلا باي
    ملاك نامت وهي تكلمه:اوكي بااااا طوط طوط طوط
    ملاك حطت راسها ونامت
    ______________________________
    ..
    ..
    ..
    فــي بيت ام محــمد..
    الســآآآعه 11:00 ...صبـــآآآ حــآآآ ..
    ام محمد عند باب ولدها محمد ..
    صبخ بالباب
    خالد كان بغرفته قام خايف والتفت للباب لقاه مسكر حط راسه ونام ..
    :
    :
    ام محمد مانست ولدها خالد لكن بتصحي ولدها الاول محمد كان توه جاي من الشرقيه ..
    صبخ على بابه لكن مايسمع ..
    درت انه سهران وجابت كرسي عـشـــان ترتــاح لان حدهـآآآ تعبت منه .. وحطته عند بابه قامت مها من هالضرب وهي تحك راسها عند باب غرفتها
    مها :صباح الخير
    امها كانت ملقيتها ظهرها وماتدري انها قامت ومشتغله بالباب صبخ حطت يدينها على كتف امها وقالت بصوووووت عالي
    مها:صبـــــــــاح الخير
    ام محمد ضرخت مها خافت من امها..
    التفت ام محمد على مها وحطت يدها على قلبها ام محمد:اشوووووووووا احسبك خالد قلت بيكمل على مثل امس ...
    مها تذكرت الـلي ..صـ ـأأأر : ههههههههههههههه هههههههههههههه .. الآ ويـــنه ...؟؟؟؟
    ام محمد:مادري تلقينه بغرفته وش تبين فيه ؟؟؟
    مها تذكرت وش صار امس وقعدت تضحك
    ام محمد:وش يضحكك
    مها:ياحرام انتي سويتي به مقلب ياحرام الحين يحسب انك يابالعنايه يا بالنعاش
    ام محمد ضربت مها مع يدها: ول ول فال الله ولا فالك..
    مها:مو اللي يشوفك امس يقول كذا ..!!!
    ام محمد قعدت تضحك: ياحرام والله اثر وليدي ماله قلب ..
    محمد سمع امه ومها يسولفن برا فتح الباب بسرعه بيعرف وش اللي سوته امه بخالد ومها تدافع عنه ومتحسف ان الموقف فاته ..
    ام محمد ومها التفتوا للباب مســغربيــن ..
    بصوت مبحوح محمد:وش مسوين لخالد امس ...؟؟
    مها:ول كل هذي شرافه مالك دعوه ..؟؟
    ام محمد :روحي بس قوميه الصلاه ماباقا عليها شي..
    راحت مها تقوم خالد
    :
    اما ام محمد قالت لمحمد كل شي محمد فطس من الضحك على خالد
    ______________________________
    :
    :
    :
    فــي بيت ابــو غاده
    :
    :
    كــانت غــآآآده بالصــآآآله اللي بدور التحيتـــي ..
    ..
    ام غاده تبخر ابو غاده علشان بيروح للمسجد ...
    :
    :
    مر من عند الصاله انتبه لبنت جالسه مر من عندهآآ:غاده حياتي مو قايمه تسلم على ابوها ...!!!
    غاده:معليش بابا ماشفتك ....الله وش الريحه هذي ...
    وباست راس ابوها ورح للمسجد وام غاده وصلته لين الباب وغاده رجعت بمكانها وجلست ومعها الريموت ام غاده طلعت فووووق ..
    ___________________________

    :
    :
    :
    أمــآآ فــي بيت ابـو ملاك
    :
    :
    فاهلها تعبو من الصبخ على الباب مافيه امل انها تقوم صاروا يدقون على جوالها على ان فيه امل انها تقوم ومن حضهم انه كان على الصامت ...
    ..يعني مافيه امل ابداً تقوم
    تدخلت بدور:ياناس خلوها متى ماقامت تتغدا يعني لازم معنا مو ترا من شرط..
    ام ملاك:بس ابوك وده اننا كلنا نتجمع على الغداء..
    ابوملاك دخل لقاهم كلهم متجمعين ماعدا ملاك ..
    ابو ملاك :هلا والله حبيباتي ... ملاكــ وينها..؟؟
    نوره:بابا ملاك مانامت الا متاخره يعني اكيد ماراح تقوم الا العصر..
    ابو ملاك ماعلق بس :بسم الله ..(وقام ياكل)..
    والباقين بعد اكلو
    ______________________________
    ş ά я ά
    ş ά я ά
    نـــآئب المديــر
    نـــآئب المديــر


    mms : 1
    الاوسمة : وسام التواصل
    الهوايه : السباحه
    المهنه : طالب
    مزاجي : مصدوم

    عدد المساهمات : 123
    نقاط : 5458
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 15/08/2010
    الموقع : بـــ آمــــي ـيت

    روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله Empty رد: روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله

    مُساهمة من طرف ş ά я ά السبت أغسطس 28, 2010 8:05 pm

    ___________________________
    :
    :
    :
    فــي بيت ام محمد..
    الخدمات يصفون الصحون على دخلت خالد ومحمد..
    قعد خالد وهو ساكت اما محمد طول الوقت يتثاوب ..
    خالد يطالع لمحمد :هيه انت ياهوه...
    محمد وهو يتثاوب:نـ(ااا)ـعم..
    خالد:يرحم امك ياخي حط يدك على فمك لوثت المسجد كله ...الكل يطالع بك ..
    محمد:ياخي وش اسوي مانمت..
    خالد:كلنا مانمنا بس ياخي سسسسسسد فمك (ويحط يد محمد عند فمه)...
    محمد:اقول لا يكثر يالخوووواف..
    خالد تذكر اللي سوته امه فيه وسكت.....
    محمد طلع جواله : فيه رقم بغير اسم صاحبه..
    مها توها داخله وجلست ومعها صحن السلطه حطته:منهووووو هذاااا...؟؟؟
    خالد :وش لقفك يالبنت انا وقالي ولد ماتدخلت انتي وش لقفك يالبنت هاه ...؟؟؟
    مها :هيه لا تصارخ ماوجهت لك السؤال وجهته لخيي حموووووودي ..
    محمد:يابعدي والله تبين تدرين منهــو(محمد بيقهر خالد اكثر)اللي جنبي..
    مها : ههههههههههههههههههههههههه ليه وش ناوي تسميه..؟؟
    محمد:وهذي يبيلها سؤال بين قوسين (ويأشر بيدينه )الخووووووووواف..
    ام محمد توها داخله ضحكت :خلاص يلا بس سموووو وكلو..
    :
    :
    بعد مرور 5 دقـــايق..
    بنص الغداء خالد نصب كمين للاخ محمد..
    خالد وفمه مليان اكل:اقول محمد منهي هاللي تكلمها امس واسمها ااااا (ويحط يده عند راسه)**يعني يقاله يفكر** حنان ماادري جـن نسيت..
    محمد طارت عيونه وقام يرفس برجله تحت الطاوله يبي يسكت خالد
    خالد قام يصااارخ :لا تضغط برجلك تراك جلف..
    مها جابت الصحون كلها تقريبا عند خالد ((مصلحه)) ..: ياعمري ياخلودي قولي وش مسوي اخوك ومنهي البنت اللي مكلمها اخوك..
    ام محمد رفعت حواجبه ..باستغراب ..:افا يامحمد تكلم..؟؟ ترضااها لأختـك..؟؟
    محمدياشر لخالد ومها*تهديد*بيده على دقنه :لا يمه وانتي تصدقين هذولي افا يا امااااه(ويناظر لخالد بحقددد) ياويحك ياخالد ..
    ام محمد دنقت تكمل اكلهــآآآ :لا يكثر..
    محمد:سمي ؛؛.....(وهو مدنق ويلعب بالملعقه)..
    ..ام محمد .. نزلت الملعقه وابتسمت : الحــمد لله ..
    وقامت وعلى طول خالد هج وراها ..
    محمد : ياشين المبزره
    مها: ايه والله ..
    وركضت وراهم
    محمد :يأخذ نص هالجسم يالعصله صدق يوم قالوا عصله ماكـذبوا..
    .....هي مو عصله لكن من كثر مايقلون العصله حست مها انها نحيفه لكن بصحيح هي رشيقه جسمها جنان ..
    ______________________________
    :
    :
    :
    اذان الـ عصـر..
    ..
    ..
    يتليه .. بسااعتين .. أذان المغرب..
    :
    :
    الـ ســآآآعـه .. 7:00 ..مســأأأء ..

    :
    :
    في بيت ابــو غــآآآده .. فــي احد غرفــه الفخمه ..
    بغـرفه غــأاااده ..
    منسدحه ع ســريرهــآآآ ... وبيدهـآآ الجــوال تدق على ملاك..
    ..الجوال مغلق ..
    طفشت ’’اذكر لي كم كلمه تنفعوني شوي وخصوصاً الاختبارات النهايه ماباقي عليها شي’’
    مسكت المذكره على انها بتذكر دق جوالها مسكت الجوال ناظرت
    ""ملوكي ""
    يتصل بك
    ردت
    غاده :اخيراً رديتي يالدبا
    ملاك وصوتها نوم:هلا والله
    غاده:توك تقومين..؟؟؟
    ملاك تتمغط:ايه ..
    غاده:وش عندها السموه ماتبي احد يزعجها بنومها...
    ملاك: هههه لا بس اهلي دقووو الين ماخلصت البطاريه وقال طن طن وفصل من حاله..
    غاده:ههههههههههه احسن ....يلا يلا قومي خوذي دش وروقي شوي ويلا ابامرك..
    ملاك عقدت حواجبهااا بــستغراب..:لــــيه...؟؟؟
    غاده تستهبل:يعني نصور مع السواق ..
    ملاك مستغربه: اما عاد..!!!!
    غاده علت صــوتــهآآآ:يعني ليه نغير جووو الاختبارات مابقا عليها شي ..؟؟
    ملاك ابتسمت ..: ونبلع برا..؟؟
    غاده:ايه نبلع برا يلا بس قومي
    ملاك سمعت انتضار..بستعجال:يلا يلا انا بقوم باااااي..
    غاده درات انها تصريفه قالت باي وسكرت على طول قبل ماتسكر ملاك
    ..
    ::
    ..
    ______________

    :
    أمــآآآ ملاك..
    متعــب الجديد اللي تعرفت عليه..
    ردت عليه بســرعه..
    متعب:هلا حبي..
    ملاك:هلا بك..
    متعب:توك تقومين..؟؟
    ملاك بدلع:ايه ياروح ميمي انا..
    **هي بعد كانت مسميه روحها عند اللي تكلمهم ،،مرام والدلع ميمي **
    متعب: ياحياتي انتي ..
    ملاك:اقول حبي ماني شايفتك اليوم..؟؟
    متعب:وين حبي وراي دوام بنام بدري..
    ملاك بعصبيه:وش عنده الديك
    متعب عصــــب:أنـــا ديـــــــك؟؟؟؟؟!!!
    ملاك بجلافه..:ايه اجل ابوي..
    متعب: وين الدلع اللي قبل شوي ولا كان تصنع..؟؟؟!!!
    ملاك حست انها خربتها شوي: مااقــــ ××طوط طوط طوط طوط
    سكر الخط قبل ماحتى ملاك تفكر انها تتاسف
    ملاك تناظر الجوال وتكلمه:مالت من زينك يالصلع مالت .... بس غني ...وجع بيذلني بفلوسه
    ş ά я ά
    ş ά я ά
    نـــآئب المديــر
    نـــآئب المديــر


    mms : 1
    الاوسمة : وسام التواصل
    الهوايه : السباحه
    المهنه : طالب
    مزاجي : مصدوم

    عدد المساهمات : 123
    نقاط : 5458
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 15/08/2010
    الموقع : بـــ آمــــي ـيت

    روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله Empty رد: روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله

    مُساهمة من طرف ş ά я ά السبت أغسطس 28, 2010 8:06 pm

    _________________________
    ..
    ..
    ..
    الهدوء يسكن اطراف المدينه ..
    الساعه11:00 ..مســأأأء ...
    :
    نزلت غاده ملاك ببيتهم وراحت لبيتهم تنام ..
    ..
    وهي داخله ..رمت عباااتهااا بأهمااال بصــاله .. طلعت عند الدرج وهي تلعب برجلينـهــااا .. وتغني: من قااال انا ميت عليك اصلاً انا اللي ما ابـيك.. ترااام ترم ..
    عقدت حواجبهــا بأستغراب .. اصوات عاااليه..؟؟
    .مشت ..تدور وين المصدر.. التفت مستغربه .. من المصــدر .. غمضت عيونه ورجعت فتحتهــآآآ ..
    تبي تستوعب...
    من هنــآآآك...؟؟
    اول مره ..؟؟
    طيب وش صــآآير...؟؟
    غريبه ..ابوي وامــي عمر ماعلت اصــواتهم ..؟؟
    وش صــاير ..
    انقبض قــلبهــا .. الدموع تجمعت فــي عيونــهـآآآ..
    رجلينـهــااا اخذتهــآآ لغرفتهم ..
    ركضت على طول عند باب غرفتهم وجلست تتسمع..
    ّّّّّّّّّّّّّّّّّ..
    ابوغاده:يعني تبيني اقولهم تعالوا خذوا اللي تبونه...؟؟
    ام غاده:لا انا ماقلت كذا ..؟؟
    ابو غاده: الله وعلم انك تستهبلين ولا كبرتي وخرفتي..؟؟
    ام غاده: لا والله اللي كبر ونسا ان في رب وان عنده بنت وبدا فيه التخريف هو انت مو انا...
    ابو غاده بسـتغراب... : انا!!!!
    ام غاده بعصـبيه..: ايه شف تصرفاتك وانت تعرف انت مانت منصور ..
    ابو غاده بعصبيه حاده ورافع يده السبابه بقوفه وهو يكلمها: اقول روحي على سريرك ونامي وانتي ساكته واياني واياك اسمعك ترددين هالكلام ولا وربي مايحصلك طيب ياشيماء ..
    ام غاده تتحدااهــآآ لانـهــآآآ مو راضيه عنه .. ولا عن اللي يسويه:يعني وش بتسوي أكثر من اللي سويته تبي تظلمني مثل ظلمت الناس اكثر؟؟.....بكرا بيجيك اللي يضلمك وتحس بكلامي.... يارجل خاف ربك في عبيده ..؟؟
    ابو غاده فتح عيونه ع وسعــهــآآآ من عصبيته..:انتي ماتفهمين ((وقرب لها ومسكها من عند ذرعها )) وشلون بقول لرجال اني كانت غاشهم بالبضاعه ,,والله مااانتبهت العمال اللي يزنوها وهاليمني الحقير اللي دار البضاعه والبضاعه حقها مليونين وشلون تبيني اقولها ترا البضاعه مضروبه ؟؟؟
    ام غاده مو مصدقته.. وخرت يده بقووووه: انت ادرا بنفسك بس لاتنسا ربك ياظالم مو معقوله يصير كل شي دون علمك...؟؟؟؟
    وسكتت شوي ثم استجمعت نفسها ام غاده: منصور اذ انت قادر تأكل وتشرب وتستانس بفلووس حراااام انا وبنتي مااا نقدر (وعلت صوتها) مانقدر يالظالم مانقدر ...
    ابو غاده: يعني ماتفهمين انتي .....(يحاول يهدي نفسه) بتسكتين او لا ؟؟؟
    ,,,
    ام غاده دارت وجهها عنه وكأنه مو هامها وبصوت حاد وبنره قاسيه: شكلك نسيت يوم نصبت على ولد خالت امك وش صار فينا (والتفتت له ) نسيت يالمنصور او لا ... (وتأشر بيدها على رقم 3) 13 سنين قعدنا نعالج مااندري مين السبب في عدم الخلفه رحنا لاكبر دكتور بامريكا وفرنسا .... (بصوت عالي) ماخلينا مكان نسال وش السبب ...؟؟ (وتضرب بيدينها ) وفجاه يوم ربي هداك واعتذرت منه ورجعت له نص حقه ,,,وهو بأردته مااايبه الباقي بنفس الاسبوع انا حملت ...
    ابو غاده عصب من ذكرهـآآ لـ هـذا الـ موضوع .. ومهددهــآآآ بــأأنهــآآ ماتقولـه.. : شيماء ماتفهمين ....؟؟؟؟؟
    شيماء انتي طـــــــــــالق ,,,,ولعرفتي منهو اللي تتكلمين معه ذيك الساعه ارجعك على ذمتي الموضوع ان سمعتك تتكلمين به ثاني مره وربي مايرحمك مني احد تفهمين ...؟؟؟

    شيماء حست بقوووته تخليها تصمممد امام هالظالم على قولتها
    وهي اساسا بطبعها قويها وماتهاب اي شي ...


    جالست على السرير ومانطقت ولا كلمه ابو غاده عجز يستحمل حس بكتمه قوووويه تخنقه ..
    طلع فتح الباب لقا غاده مدنقه ودموعها ع خدهــآآآ...
    ..ابوها ضمها عجز يمسك نفــسه .. دمعته نزلت ع خده حــآآآره من القهر اللي يحس به ..
    ..غاااده تشــاااهق.. رفعت راســهآآآ لأبوهــآآآ ..
    شــآآآفته .. ..
    شااافت الدمعه ع خده .. انتبه لهــآآآ تركهــآآآ ونزل بســرعــه..
    وطلع من البيت بسرعه..
    ..
    ..
    ..
    اما غاده ركضت لغرفتهآآ آآ آآآ....

    ______________________________



    ş ά я ά
    ş ά я ά
    نـــآئب المديــر
    نـــآئب المديــر


    mms : 1
    الاوسمة : وسام التواصل
    الهوايه : السباحه
    المهنه : طالب
    مزاجي : مصدوم

    عدد المساهمات : 123
    نقاط : 5458
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 15/08/2010
    الموقع : بـــ آمــــي ـيت

    روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله Empty رد: روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله

    مُساهمة من طرف ş ά я ά السبت أغسطس 28, 2010 8:08 pm

    ___________________________
    : ((اليوم اللي بعدهــ ))
    :
    الساعه 8 :00 ... صباحاً..
    :
    :
    فــي غرفتـهـآآآ.. البــآآآرده ...
    ...الجوال يدق ويدق ويدق...
    اخيراً... فتحت عيونــهــآآآ وعقدت حواجبــهآآ بأنزعــآآآآج...
    أخــذت غـــآآآده جوالهــآآ من الطــآآوله اللي جنبــهآآآ .. ناظرت الجوال بس انقطع الخط لقت 25 اتصال من ملاك ومن بشاير...
    و4 رسايل
    الرسايل
    من ملاك
    ’’غاده وينك ’’
    من ملاك
    ’’غاده حبيبتي محضرتك مابقا عليها شي ’’
    من بشاير
    ’’غدوي وينك يالدبا نايمه وحنا هنا تصروعنا الشمس’’
    من عبير
    ’’الحمد لله على السلامه ’’
    ارسلت مسج لملاك
    ’’يامزعجااات ابي انااام مو جايه لا احد يدق وسلميني على بشاير .........الدبه هي ’’
    ::
    ::
    تغطت وهي تتذكر الموقف اللي ماغاااب عن باااله رمــشت عينــهــآآآ ...
    غمضــت عيونهــآآ لعلـهــآآآ تنســاه ..
    حـآآآولت تنــآآآم تـبي تتلها بالنوم مافيها نوم مره تلهي عمرها لانها ماتبي تطلع من الغرفه وهي تدري ان امها مطلقه وابوها مو راجع للبيت ..

    ع انـهـــآآآ الطلقه الأوله ..
    لكــن لهــآآآ تأثــير ..
    :
    :
    _____________________________
    ::
    ::
    ::
    الســاعــأأأأت تمشــي ورا بــعض..
    الآن أذآن الـ عـشـآء..
    .. الســآآآعـــه 8:00 ززمســآآآآآء..
    :
    :
    غاده ماطلعت من غرفتها من امس بعد اللي صار بين ابوها وامها
    ... وماردت على اي مكالمه....
    كانت منسدحه وغارقه بالأفكــار اللي تذكرها باحلى ايااام عشتها عند ابوها وامها بين حضنهم ..

    سمعت احد يدق الباب مرتين ورا بعض...
    عدلت جلستها وحطت رجل على رجل
    غاده:مين
    ام غاده: انا
    غاده تمسح البــآآآقي من دموعـهآآآآ :هلا ماما حياااك...
    دخلت ام غاده ومعها الخدامه معها أكـل لغاده حطت الصنيه عند طاولت غاده وراحت ......

    غاده تناظر للطاوله
    ..
    وهي مدنقه وكأنها ماتبي تناظر في وجه امها تتلها بانها تناظر للاكل ....
    غاده:ليه ماما جبتي هالكل كله ...(تبي تلطف الجووو) عاد لو اني ملاك..
    ام غاده جلست على الكرسي مقابل غاده وقربت منها وحطت يدها عند دقنها ورفعت راسها
    ام غاده بكل روقان: انا ماسويت غلط علشان ماتناظرين فيني ..
    غاده عيونها تبرق فيها دمعه بس ماتبي تغمض علشان ماتنزل دمعتها
    ام غاده: غاده انا ادري ماتتحملين انك ما تشوفين ابوك يوم ....حتى انا ماااقدر ابي اشوفه كل لحضه ..
    غاده بصراحه :بس انتي قسيتي عليه ماما..
    ام غاده: معليش غاده بس انتي ماتدرين وش الموضوع ..؟؟؟
    غاده: لا انا سمعت كل شي ...
    ام غاده: لا انا اقصد انك باقي ما خضتي اموار الزواج والمشاكل اللي تصير بينهم يعني هذي الامور..
    غاده : بس ولوو ماا... (قاطعتها امها هنا)
    ام غاده: غاده غاده...عارف وش بتقولين انا ...ماااقول لا مالمت حالي اوقات ليش قسيت عليه بالعكس لمت حالي بس ....هذا اللي لازم يصير حتى انتي شفتيه لما ضمك بكااا ....حس بغلطته..
    غاده: اوكي انا معاك ماما بس هذا بابا ومااابي اخسرك ولا حتى هووو ماما (نزلت دمعتها غصب عنها )
    ام غاده قامت وجلست على سريرها قربت منها وضمتها وحطت يدها على شعرها وتمسحه لهاااا: وحنا راح نرجع مثل الاول واحس... (وحطت يدها عند وجهها وقرصتها مع خدها وغاده ابتسمت..)
    ام غاده :يلا قومي صلي لانه توه اذن وكولي ....
    وقآآمت بتطلع من غرفتها بس رجعت عند الباب ومدت راسها و...قالت: غاده
    غاده رفعت رأسها: نعم يمه..
    ام غاده:تبين ابوك يجي ويقول بنتي نحفت(وابتسمت وكملت طريقها ))
    ..
    ..
    امــآآآ غــأأأده.. بعــد هالكلمتين ...
    الا انهــآآآ غيرت نفسيتهــآآآ ..
    غاده حست الحياه رجعت لها شوووي بعد الكلام اللي قالت لها امها
    :
    :
    :
    ______________________________

    :
    :
    :
    في بيت أبـو ملاك..
    رن التفلون بالمجلس الحريم قامت ام ملاك بترد
    بدور معها مجله ودخاله الصاله شافت امها تبي تروح للمجلس
    بدور:يمه وين نوره ...؟؟؟
    ام ملاك: ماادري دوريها ابي ارد على التلفون ...
    نوره توها تدخل الصاله
    نوره: هاه وش تبين ..؟؟سمعتك تســالين..
    بدور: هلا والله نوير وش اعلومك...؟؟؟
    نوره ويدها على خصرها : هيه هيه انتي بدير لا تقولين نوير...؟؟؟
    بدور جلست ع الكنب بالصــاله ..: طيب طيب بسرعه تعالي..
    نوره بسـتعجــآآآل : وش وش ..؟؟
    وقربت وجلست عند اختها
    معها مجله ((سيدتي وكانت تتصفح فوق ونزلت تحت علشان توري اختها شي شافته))
    بدورتأشر على واحده: هذي اللي لابسه الاحمر مو جسمها يشبه جسم ملاك...؟
    نوره تمسك بطنها من الضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه ههههههههه هههههههههههه ...
    بدور تناظر لنوره بستغراب: هيه انتي لا تموتين..
    ام ملاك دخلت بصال مبتسمه : بدور وش فيها اختك..؟؟
    بدور رفعت راسها لأمها : ماادري وريتهاواحده بالمجله وقامت تضحك..؟؟
    :
    :
    نوره لين الحين تضحك ..
    بدور قامت معصبه : اذ خلصتي تعالي لي فوق بكملك السالفه..
    :
    نوره ماسكه بطنها وتاشر للبدور بيدها : ههه ههه خلاص هههه وربي باسكت خلاص(تمسح دموعها)
    ام ملاك ذبحها الفضول جلست جنب بناتها
    :
    :
    كآآآنـت بدور بنص وجنبها الايمن امها ام الايسر نوره..
    اشـرت على الجسم اللي كانت تقوله وعلمتهم انه كان يشبه جسم ملاك واللي خلها تنتبه له صديقاتها بالمدرسه قالوا لها ان جسمها يشبه جسم ملاك لانهم شافوها بعرس وهي متفشله من جسم اختها لان كل البنات تجمعوا بيشفون ملاك اللي دايم تتكلم عنها بدور حتى ولو كان عبر واحده تشبها من ناحيت الجسم وهي تحاول تاكد لهم العكس...
    :
    ام ملاك حست الموضوع تافه وقامت ماعلقت حتى..
    :
    :
    ______________________________

    :
    :
    :
    الســـاعــه .. 11:20...مســآآآآء..
    كانت جالسه غاده وامها عند فلم مصري ..
    فجاه جت الخدامه لغاده نوسي: مدام جوال انتي دق تلاته مره وانا اسمع سوت وجيب هنا ...
    غاده اخذت الجوال : شكرا
    غاده تشوف الرقم اللي دق
    لقتها عبير
    طنشت الموضوع
    ام غاده: هاه حبيبتي مين..؟؟
    غاده: واحده من خوياتي مااابي ارد عليها ..
    ام غاده: ليه
    غاده : قرقاره ومو فاضيه خلينا نشوف الفلم وبكره اوجهها بالكليه واشوف وش تبي...
    وهم يتابعون الفلم بحماس مع شويت رمنسيه لانها كان فلم ((عيال حبيبه))
    جاء مسج...
    فتحت غاده المسج بعد ربع ساعه لانها حدها متحمسه مع الفلم ..
    " بكره علينا محاضره طويله نامي زين "
    :
    :
    :

    الساعه 12:00..صبأحــاً ..
    :
    مع نهآيــةالـ فــلم ..
    ..ام غاده : بروح اريح ضهري فووووق تصبحين على خير..
    غاده قامت على طول : وانا بعد لحقتك بنام تصبحين على خير...

    :
    :
    :

    الكل راح لقسمه الخاص ..

    ______________________________

    :
    :
    :
    بكــره يوم عآآآدي .. يوم دومــأأأت .. الكــل تقريبـآآآ نــآآآيم ..

    :
    :
    أمـــآآآ فــي بيت ابـومــلاك ....
    فكــآآآن الوضــع مختلف كليـــآآ مع ملاك...
    فـهـي توهــآآآ تـقـوم ملاك كـآآن النــوم حده متلخبـط..
    قامت لقت الكل نايم الا امها معها المجله وتناظر tv وتضحك ومطفيه الانوار تقريباً كلها ماعدا الابجوره اللي حولهـآآآ ..
    دخلت ملاك وولعت الانوار كلها ..
    امها انهبلت جابت فطورها معها احم احم اقصـد سحورها معها..
    ..وجلست جنب امها..
    ام ملاك: هبلتيني يابنتي تنحنحي طيحي عن الباب ازلقي مو جايه انتي وموعينك هبلتيني..
    ملاك وفمها اكل: والله عاد انتي مسويه الجووو رمنسي وين ابوي اكيد مسافر ولا هاج ..
    ام ملاك ظربها بيدها
    :
    :
    :
    :
    بـــ عـد ثـوانـــي .. ..
    ام ملاك متردده مااتدري تقول او لآ...
    ملاك التفت لـ لآمـهـآآآ ...: يمه في فمك كلام قووليه اخلصي ترا قطعتي شفتك من كثر مايدك يلعبها...
    ام ملاك : يابعد عمري يابنيتي البنت سبحان الله تحس بأمها دايم ياب.... (قاطعتها)
    ملاك .. تبي الـ زبده..:يــمه قولي..
    ام ملاك تاظر باللي تاكله بنتها : بعدين ...
    ملاك تمد الصحن لمها : تبين..؟؟؟
    ام ملاك تدف الصحن عنها بقووووه: هيه انتي مااابي بس ابلعي اولاً بعدين اقولك ماودي اجرح مشااااعرك (وتوخر خياره طاحت من ملاك وهـي تمــد الصــ حـن)..وخوذي خيارتك..
    ملاك وفمها اكل : ايه قلت يمكن بعد تنحتيني اعرف انتي ام عيون ..
    ام ملاك بســـغراب..: هالحين انا ام عيون؟؟؟؟
    ملاك: ايــــــــــــــــــــــــــه (وتهزززز راسها)
    وجابت المجله وحطتها على صحون ملاك بقوووه ...
    وفتحت الصفحه اللي تقول عنها بدور ...
    واشرت على اللي لابسه احمـــر..: شوفي هذي البنت ام الجسم الدبي 000(وتقطعها ملاك)
    ملاك وفمها اكل : تشبهــــــــــــــــني ادري...
    ام ملاك بتعجب: وكيف عرفتي....؟؟؟
    ملاك بتعجب: هو مو جسمي...؟؟
    ام ملاك : الا .... لا بس كيف عرفتي؟؟؟
    ملاك توخر المجله وتكمل اكل : البنات بالكليه يقلون شافوا خواتهم اللي بالمدرسه يقلون هذي تشبه ملاك سئلوهم ملاك مين قالوا ملاك ال ((......)) واعرفوا انها انا بــــس...
    :
    أبتـسمـت ام ملاك:اها هذولي خويات بدور هم اللي قايلين لها ان جسمها يشبه جسمك ..شافوك بعرس ... (وبتعجب) وانتي مستانسه...؟؟
    ملاك: بالاول عصبت وزعلت وقلت بنحف ...
    ام ملاك بندمــآآآج: ايه..
    ملاك: عاد انا مو دبه ....ترا وزني 70...
    ملاك : يعني لو انحف 10 كيلو طلع جسمي خيال ولو انحف 10 ثانيه طلعت عص يابس..
    ام ملاك: اهـــــــا ...يعني عادي لو اقول يالدبه
    ملاك: يعني انتي اول واحده ..بسم الله علي واثــقه..
    ام ملاك: يلعن ام الوثوق يلا بنام ..
    ورمت المجله وراحت فوووق تنام...
    ...
    ..
    وملاك كملت اكلها ورجعت تنام ..
    _______________________________
    ام محمد غيرت نظرتهااا من غاااده؟؟؟أو عندهــآآآ شـــي تبي تسويه.. وتخلي خــآآلد ينســهــآآآ ؟؟!!!!
    وأذا كــآآآن لا سكــوتهــآآآ عن المـــوضوع ...وش معنــأأأه .....؟؟؟
    هل ابو غاده راح يرجع لأم غاده ولا بيطلقهاااا؟؟؟


    ş ά я ά
    ş ά я ά
    نـــآئب المديــر
    نـــآئب المديــر


    mms : 1
    الاوسمة : وسام التواصل
    الهوايه : السباحه
    المهنه : طالب
    مزاجي : مصدوم

    عدد المساهمات : 123
    نقاط : 5458
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 15/08/2010
    الموقع : بـــ آمــــي ـيت

    روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله Empty رد: روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله

    مُساهمة من طرف ş ά я ά السبت أغسطس 28, 2010 8:10 pm

    ’،’،’،{الجزء الثااالث}،’،’،’
    _______________________________
    :
    :
    ((اليوم اللي بعدهــ ))
    :
    :
    :
    :
    الســآآآعـه 9:00..صبـــاًحــاً...
    :
    :
    :
    ..بالـ كــليه...
    :
    :
    ملاك وغاده نزلين من الدرج والمذكرات بيدينهم ...
    ويمشون متأجهين لمكان قعدتهم وللشله الباقيه..
    غاده حطت يدهــآآآ الـ ثــانيه ع راســهآآآ : بل بل جاب لي النوم هالدكتور..
    ملاك التفت لهــآآآ : ياليته جاب لي النوم لا جاب لي الصمرقــع...
    غاده وقفت بتعجب: صمــــــــــرقع...!!!
    ملاك سحبت غاده وكملوا طريقهم : أيــه الصــداع يــعـني...
    غاده: طيب وليه ماجاك النوم؟؟..
    ملاك تحرك يدهــآآآ بلا مبــالاه : لاني بكل سهوله شبعانه نووووووم..
    غاده: اذ يوم من الايام مااحد يقدر ينام باللمملكه بدري انك ساحبه نومه ..
    ملاك:ههههههههه .....بل مو لهدرجه
    غاده بعنـــآآآد: الا..

    :
    :
    :

    ووصلو لشلتهم ومتجمعين البنات على قهووه وحلى وحركات ..
    نزلزا اغراضهم وجلسو...
    غاده تنــأأأضر اللي عندهــم : بل بلعتن كل شي...؟؟؟
    بشاير: لا بقينا لكم ..
    ملاك التفت : ماشوف شــــــــــي!!!..
    عبير تتطنزوهــي تطلع الحلى من الكيس: وهذا حلى للغه القربيه كـــاسه..
    الكل:هههههههههههههه..
    غاده مــأأأدت يدهــا تــأأخذ فنجال القهوه اللي صبته لهـآآآ بــشــآآآير: ليه ازين من الاقسام الثانيه...؟؟
    بشاير: تبين الصدق ولا احد مرتاح بقسمه .... روقينا بس...
    ملاك : الا فيه...
    الكــــــــــل بحماس : مــــــــين...؟؟؟
    تأشر على بنات قسم الفنـــون وهم معهم أغرضهم ويصلحون الغرز ويصارخن على بعضهم...
    الكل:هههههههههههههههههههههه
    غاده: اشك في ذلك ...؟؟؟
    الكل:ههههههههههههههه

    :
    :
    :
    _______________________________

    :
    :
    :
    الــشمــس زي مايقــلون فـــي كــبد الســمــآآآآء ...
    اليوم حدهــآآآ حــآآآآرقـــه ...
    ..
    ..
    الســـآآآعه ..:00 12... الظهـــر...
    :
    :
    فــي البيت الفـــخــم .....
    فــي داخله ..
    بالصــاله بتحديد ..
    :
    :
    :
    ام غاده جالسه تشرب شاهي ...
    فجاه دق التلفون نزلت شاهيها وردت....
    ام غاده: الوه
    : السلام عليكم
    ام غاده: هلا وعليكم السلام...هلا والله ام محمد...
    ام محمد: وش اخبارك ...؟؟
    ام غاده: تمام ....انتي وش اخبارك واخبار عيالك...؟؟
    ام محمد: الحمد لله وينك مانشوف لك أي أتــصال...؟؟؟
    ام غاده: والله ياام محمد ادري اني مقصرمعك لكن السموحه يااختي وربي انشغلت...
    ام محمد: وش اللي مشغلك يعني غاده وبالكليه مدبره حالها ..
    ام غاده: والله يعني ماعندي الا غاده ؟؟؟ ههههههههه...
    ام محمد: اهـــــــا ههههههههههههههههه...
    ام غاده: لا تفهميني غلـــط ههههه...
    ام محمد: لا ياخيه فاهمتك صــح...
    ام غاده: هههههههههههه ..
    ام محمد: الا ماقلتيلي وش اخبار ابو غــآآآده ...؟؟
    ام غاده : والله تمـــام بخير يارب لك الحمد..
    ام محمد: والله يا ام غاده ماادري وش اقولك ...؟؟
    ام غاده: هلا قولي...
    ام محمد: معليه حبيبتي ابي أأجل شوي جيتي لكم ...
    ام غاده: عسا ما شر..!!!
    ام محمد: لا والله تدرين محمد جانا فجاه .. من الشرقيه وله الحين سبوع ان شاء الله اذ يوم لقيت نفــســي فآآآضيه وآنـتم موجودين آتــصل وآجــيكم...
    ام غاده: ماشاء الله محمد وصل قرت عينك ...
    ام محمد : بالنبي وياك ياقلبي..
    ام غاده: ابداً يا ام محمد متى ماحسيت بانك فعلاً فاضيه حياك البيت بيتك..عـــآآآد ماتحتجين عزيمه ...
    ام محمد: ان شاء الله يلا عمري تامرين شي...
    ام غاده: لا والله سلامتك سلميني على العيال ..
    ام محمد : وانتي بعد سلميني على غاده..
    :
    فــي هذي اللحضه دخلت غــآآآده ..تقدمت ..لصــآآآله..
    :
    ام غاده: يبلغ ان شاء الله ...
    غاده قربت عند امها وهي لابسه عبياتها واغراضهآآ بيدها وطرحتهآآآ على كتفها ..
    تأشر لمها مين مين ام غاده تأشر لها بيدها (اصبري شوي)...
    ام محمد: يلا اجل مع السلامه ماااطول عليك..
    ام غاده: ياهلا والله..
    سكرت التلفون
    ام غاده تناظر بغاده: وش فيك يابنت قلت لك اصبرررررري شوي..
    غاده تهز برأسها : لالالالالالالالا...
    ام غاده: ايـــه لا نك عرفتي انها ام خالد ...
    غاده بستغراب: ام خالد...؟؟؟
    ام غاده: ايه ..ام محمد.
    غاده يأشر بيدهااا بعدم اهتمااام: اهاااااا ياختي قولي ام محمد ليه ام خالد ..؟؟؟
    ام غاده: يعني اعلمك ان عندها ولد اسمه خالد...
    غاده: داررررررريه..
    ام غاده تاظر بنتها وكاتمه ضحكتها...
    غاده: مام وشفيك..؟؟؟
    ام غاده: ههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
    غاده: وش فيه...؟؟؟
    ام غاده: ياحرام ربي حببه بنت مو فايقه حتى تشوف شكله...
    غاده حست بقــرف..: أحــسن ولآ أبــي أشــوف خــشته من الكلام عنه كرهته ..
    ام غاده بســتغراب: لـــــــــيه...؟؟
    غاده: احسه مغرور متكبر وشكله دب مررررررررره...
    ام غاده: لا والله حرام علــيك... دايم اذ انا عند امه يسلم علي يهبل شكله مو دب...
    غاده: هاهاهاهاهاه (ضحكه بدون نفــــــــس)..طيب وش تبي العجوز الشمطااااء؟؟؟
    ام غاده: اذ عدلتي اسلوبك اقولك...!!
    غاده: احــــــول خلاص بتذليني اذ بتعلميني شي عنهم ...؟؟؟
    ام غاده تعـــانـد بنتهــآآآ: ايـــــــــه..
    غاده: يلا ماما روحي ..
    ام غاده بستغراب شديد: وين اروح ..؟؟؟؟
    غاده: دايم اذ سئلت عنهم تعيين تقولين لي لآ ...وبعدين تروحين وتتركيني..
    ام غاده ابتســمت: ههههههههههههههه لآ هالمره أنــتي اللي بتروحين ..
    غاده بأستغراب شديد: لـــــــــــــــــــــــيه..؟؟
    ام غاده: وش اللي ليه ... علشان تغيرين ملابسك وتنزلين تتغدين..
    غاده: اهـــا تصدقين نسيت..
    :
    :
    طـــلعـــت لـــفوووووق.. لغــرفــتهــآآآ ...
    :
    :
    غيرت ملابســهـــآآآ .. ونزلت تتغدا..
    :
    :
    _______________________________
    ş ά я ά
    ş ά я ά
    نـــآئب المديــر
    نـــآئب المديــر


    mms : 1
    الاوسمة : وسام التواصل
    الهوايه : السباحه
    المهنه : طالب
    مزاجي : مصدوم

    عدد المساهمات : 123
    نقاط : 5458
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 15/08/2010
    الموقع : بـــ آمــــي ـيت

    روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله Empty رد: روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله

    مُساهمة من طرف ş ά я ά السبت أغسطس 28, 2010 8:11 pm

    _______________________
    :
    :
    عقــآآآرب الســـأأأأعه ..تمــشي بــســرعه ..
    :
    :
    الســـآآآعـــه .. 7:00 الـ مـغرب...
    :
    :
    فــي هذا البيت بلونه الابيــض من برا ..
    :
    ولا اخفــي عليكم .. والابيــض بقلوب اصــحــآآآبه ..
    :
    :
    :
    فــي داخله ..
    فــي احدى غرفه بدور الـ فوقــي ...
    بالاخــص بغــرفــه خــآآآلد .. ..
    واقف قــدام الـ تسريحه ..
    حط يده ع شــعره يزينــه وهو يصـــفر ...
    ..
    ..
    ..ابتسم ع شكله النــهــائي .. واخذ جواله..
    :
    :
    كـــآآآنت لابــس بنطلون جنز وتي شرت ازرق طالع على جسمه جناااان لانه ابيض...
    :
    شعره حيل ناعم ومايحط الا سكوكه والبنات بالهبل عليه بس قلبه مااختار الا غاده...
    وغاده من الكلام اللي تسمع عنه ماحبته ابداً هي اصلاً ماشافته..
    نزل من عند الدرج بــســرعه ..وكــآآنت متوجه للبــاب الفله..
    :
    :
    :
    فــي الـ صـــآآآله ..
    مــهــآآآ ..وأم محمــد.. ومحــمد .. ينـــأأضرون التلفزيــون ..
    :
    مر من عندهم مرور الكرام ...توقف ..لانه سمعهم ينــآآدونه .. تراجع ودخــل للصــآآآله..
    خالد: هـــــــــــــــــــلا وش تبون ؟؟؟...
    محمد ياكل فصفص: وين ستذهب؟؟
    خالد يقــاله ذرب : ماعليه ..وانت وش حاشرك..؟؟
    مها تحرك يدهــآآ بلآ مبــآآآلاه..: ماعليك منه خالد وين بتروح...؟؟
    خالد: وانتي يالعصله وش دخلك بعد ؟؟؟
    محمد قام ونزل فصفصه وقرب من عند خالد
    خالد خـــآآآف من حركــأأأته ..لانه متعود عــليه ..: شف اذ براسك شي وبتطلعه عندك مها ...
    خالد يلتفت لامه: يمــــــه شوفي ولدك وش يبي.؟؟؟
    محمد حط يده على كتف خالد: خلودي ..
    خالد التفت له بستغراب: وش تريد...؟؟؟
    محمد : ياخي خذني طلعني معك وربي احس اني بنت ...
    خالد بستغراب: وانا قضبتك اطلع ؟؟؟..
    محمد: هاهاهاها ياخي لو اعرف احد هنااا بقولك طلعني..
    خالد: خله احسن يوم اقولك اطلع معي بالاجازه تقول والله انا غير الشرقيه ((ويقلد لهجه اهل الشرقيه)) مااااابيييي ...
    محمد : ياخي وش اسوي ما الله عطاني حب اهل الرياض مثل الشرقيه...
    خالد يناظر الساعه: خلاص اطلعك بس مو الحين الحين وراي مشوار ((ويناظر فيه)) وايــــــد وايـــد مهم..
    محمد: وش مشواره هذا؟؟؟
    خالد قرب عند اذن محمد: اغاني ورقص وطق وطقيق...
    محمد: وشـــو؟؟؟
    خالد: ..اقول وخـــر ..
    طـــلع خــــآآآلد..
    :
    :
    محمد رجع عند امه ويناظر فيها : يا يمه شوفي ولدك وش به علي كــذا..؟؟
    ام محمد التفت له بعد مااكنت عينهـــآآ ع التلفزيون :والله مــآآآدري..!!
    محمد: مالت بس عليه ..
    مها تناظر الارض: الحمـــد لله والشكر..
    محمد حساها تتحمد عليه قرب لها ومسك خصله من خصل شعرها : من تتحمدين عليه...؟؟
    مها بخووووف: على النمله اللي مرت ..
    محمد صدقــهآآآ وخر يده... : ليه وش فـيهآآآآ؟؟؟..
    مها بكذب : قلت الحمد لله اننا اوادم..
    محمد صدق ياحرام: ايه والله انك صآآآقه...
    مها بها ضحكه: ههه ايه هههه...
    :
    :
    :
    _______________________________
    ş ά я ά
    ş ά я ά
    نـــآئب المديــر
    نـــآئب المديــر


    mms : 1
    الاوسمة : وسام التواصل
    الهوايه : السباحه
    المهنه : طالب
    مزاجي : مصدوم

    عدد المساهمات : 123
    نقاط : 5458
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 15/08/2010
    الموقع : بـــ آمــــي ـيت

    روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله Empty رد: روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله

    مُساهمة من طرف ş ά я ά السبت أغسطس 28, 2010 8:13 pm

    ______________
    :
    :
    :
    أمــآآآ خـــآآآلد ..فــهو متوجه لأخوياه ..
    متجمعين باستراحه كلهم وهو يحب يعني كــثــير ..
    يعني مقلق رااحتهم ..دايم يغنــي ..
    ع انهم يقلون له ..وع مو حــلو صــوتك..
    لآ انهم ســرعــآآن ما يطــلبون منــه يـغــني ..
    :
    :
    :
    وقف ســياااارته ..
    ابتسم وهو يشــوف سيــارات العـيــآآآل ....
    من زمــآآآآن ما جـــآآآهم ..
    :
    :
    نزل وطق بآآآب الاســتراحه ..
    فتحله فهد..خالد سلم على فهد..
    :
    خالد: وش اخبارك يالدب...؟؟؟
    فهد ابتســم : والله تمام وينك بل ..بالسنه تجي مررره!!!!
    خالد بــأستهــبآآآل ..: والله المدام حامل وتعرف لازم ادلعها..
    فهد حزت فــي خــآآآطره انه ما عــرف: ليه تزوجت؟؟ ....(وسكت شوي) على البركه...
    خالد ضرب فهد على كتفه : وانت تصدق اي شي ...
    فهد ابتسم : وماالله مادري عنك..يلا وش موقفك عند الباب حيااااااك..
    دخلوا...
    :
    :
    الاســتراحــه ..
    فيها 3 غرف كلها عباره عن جلسات ..

    :
    امــا برا
    .. فكــآآآن المسبح ع طرف الاستراحـــه ..
    مسوين لهم قعده أرضــيه مضبوظه .. يدقون العود والحركات ..
    واللي حولها كله ثيل اخضر غامق وعلى الاطراف الجلسه زخرفه مررره حلوه لونها فضي ...
    دخل خالد عليهم رفع يده: الســـلام يالــشـبآآآب..
    الكل: وعليكم السلام ...
    فهد مسك خالد مع ظهره : وهذا خالد جاكم ...
    ابراهيم تقدم له بنص المجلس : هلا والله بابو وليد ..(وسلم عليه)
    خالد قدم رجله خطوه لكــن يد فهــد ماتحركت عن ضهره ..التفت لقــا فهد يطااالع الجهه الــثااانيه : فهد اتركني اسلم على الشباب...
    فهد التفت له وابتسم بخــجل: يوووه والله نسيت اني ماسكك اشوف هذا دوزن العود او لا..
    الكــل:هههههههههههههههههه
    :
    :
    :
    ورح خالد يسلم عليهم واحد واحد ...
    :
    :
    جلــس خــآآآلـــد ..
    ابراهيم : عاد يلآ خآآآلد سمعنـــآآ مــن زمآآآن مآآآآآجيت تبلـشنـآآ (يستهبـل)..اقصد تغنــي لنـــآآآ..
    خالد أبتســم: بمشيهــآآ لك ولا كــآآني سمعت لكن.. لأجل عين تكرم مدينه ...
    ..
    ..
    غنــآآ لهـــم بدون عـــود الآمــآآآآكـــن ...
    :
    :
    الكــل يسمــع ..
    الكــل مـتـآآآكـــد بـــأأنه فيه كتـــله احســآآآس..
    :
    الآمــــآآآكــــن كلــهــآآ مشـــتأأأأأقــه لــك ..
    والعــيون الـلي انرســم فيــهآآآ خيـــألك..
    والحنين اللــي ســـلب روحــي وجـــالــك ..
    مآآآهـــو بـــس انــآآآ حبيبي ...

    :
    الامــآآآآكن كلهــآآآ مشـــتآآآآقه لك...
    :
    :
    ابتسم وهو عــآآآرف وش اكــثر مقطع يحبه ابراهيــم ..وبدء فيــهـ
    :
    :
    كــل شــي حولـي يذكـرني بـشي..
    حتـى صــوتي وضحكتــي لك فيــهــآآآ شــي ..
    لــو تغيب الـدنيآآآ عمــر ك مآآآ تغــيب شــوف حــالي شوف حالي آه منتظر ايه علي..
    الآمـــآآآكــن..
    الآمــآآكــن..
    الاماكن كلها مشتاقة لك مشتاقة لك..
    :
    المشآآآعــر فـي غــيــآآآبك ذاب فيها كل صوت ..
    واليالي من عذابك عذبت فيني السكوت..
    وصرت خايف لاتجيني لحظة يذبل فيها قلبي
    وكل اوراقي تموت..
    :
    الامان وين الامان وانا قلبي من رحلت ماعرف طعم الآمــآآن...

    لــيه كــل ما جيت أســآآآآل هــألمـــكــأن ..
    اسمع المــآآآضــي ...
    اسمع المـآآآضــي ...يقول..
    :
    ماااهو بــس أنــأأأ حبيبي..
    ماااهو بــس أنـــآآآ حـبيبي..
    :
    :
    الامأأأكــن ...
    الامـــاااكن ..

    الامــأأأكــن كلهــآآآ مشــتأأقه لك ..
    مشتــاقه لك ..
    :
    :
    الكل صفق له .. خــآآلد خجل بس انقذه ابراهيم وهو يكلم عمــر ..
    :
    :
    ابراهيم : ياعمر عطني العود خلني ادوزنه (يناظر لخالد ) عاد سمعنا كسرات..
    عمر بحتجـــاااج: لا اش كسرات ؟؟؟ادينا شي مررر حلو ...ذبحتونــآآآ بالكسرات ..
    تلقف ناصر والزقاره بيده: ليه ماتبي روبي...؟؟
    الكل:ههههههههه
    عمر يستهبل: لا ايش روبي يعني شكيره..
    الكل:هههههههههههه
    خالد : اما عاد شكيره اجل انا بغني ووو(ويناظرهم واحد واحد) وتدري دور لنا انحف واحد وخله يطلع سره ويرقص...
    الكل:ههههههههههههههههههههههههه

    :
    :
    مسك ابراهيم العود وغن خــالد لهــم اغنيتين ...
    :
    :
    وصاروا اقروبات (مجموعات)
    :
    اللي يلعب ورقه (البلوت) واللي يسولف واللي يسمع لسواليف مع اغاني..
    :
    واللي يطلع فنونه بالكوووره
    خالد كان مع اللي يسلوفون مره ومره ينطربون
    :
    :
    :
    خالد شــآآآف شــي نــآآقــص ..: الا ياعيال مااني شايف يوسف واخوه مبارك...؟؟
    فهد: والله مادري وش اقولك..
    خالد: افا عسا ما شر..؟؟؟
    فهد: ولدتهم يقلون انها متوفيه ..اليوم الصبـح..
    خالد: لا الـــه الا الله ...
    عبدالله: الله الله يرحمها ويرحم جميع موتاناا...
    الكــل: آمين..
    خالد: طيب ورحتم عزيتهم..؟؟؟
    ابراهيم والعود ببطنه يعني بحضنه: والله حنــآآآ دقينــآآآ وعزينــهــم .. قالنــآآ لهــم بنجيكم للبيت .. بس شكرونـآآ .. ويــوسف يقول البيت بعــيد اتصااالكم ع عيـني ورأســي ..المكالمه تكفي..
    خالد: لا حول ولا قوه.. اجل عن اذنكم ياشباب بكلمه برا..
    :
    :
    وطلع خالد بعيد عندهم فـتح باب الآسـتراحه وعند اآآلباب ..
    ودور اسمه ولقاه ودق عليه ..
    وقف عند ســااارته .. ينتضر الــرد ..
    يوسف: الوه
    خالد:السلام عليكم ..
    يوسف: هلا والله وعليكم السلام..
    خالد : عسا عرفتني..؟؟
    يوسف عقد حواجبه مستغرب الصــوت: والله لا ..لان جوالي انسرق والارقام كلها باحت..
    خالد: الله يعيــن..معاك خالد الـ (...)..
    يوسف: هلا والله اخبارك يارجل...
    خالد : تمام ..والله توني عرفت بوفاه الوالده واحسن الله عزاك والله يرحمها يارب والله يصبركـــم ..
    يوسف : جزاك الله خير...
    خالد: الله يرحمها ...
    يوسف : امين ..جزاك الله خير...
    خالد: يوسف بيتــكم وينــه...؟؟
    يوسف فهم انه بيجيه: لا تسلم يكفي وربي اتصالك ...
    خالد: بــــس..(قاطعه)
    يوسف: والله يكفي اتصالك هذا بالدنيا ..
    خالد: على راحتك بس بغيت اعز الوالد...
    يوسف: على العموم جزاك الله خير عنه..
    خالد: طيب مبارك عندك بعزيه ..؟؟؟
    يوسف :لا والله عند ابوي بالـدونيه برا اذ طلع من عنده بقوله يدق عليك..
    خالد: لا اجل انا بدق عليه هذا اذ مافيه احراج يعني ابوك عنده احد ..؟؟
    يوسف: لا خذا راحتك ..
    خالد: طيب تامر شي..
    يوسف :لا سلامتك وجزاك الله خير يآآآربـــ ..
    خالد : حبيبي اخوانا حنا..
    يوسف : ماتقصـــر..
    خالد : مع السلامـــه...
    يوسف: الله يسلمــك ..
    وسكر الخط ..
    :
    :
    ضغط بيده يدور اسم مبارك..
    ودق عليه
    مبارك وعنده صوت واحد يتكلم : الوووه
    خالد: سلام...
    مبارك : هلا والله خالد وعليكم السلام...
    خالد: اخبارك..؟؟
    مبارك: تمام انت وش علومك..؟؟
    خالد: بخير..احسن الله عزاك اخوي مبارك بوفاه الوالده ومعليش توني والله دريت...
    مبارك: جزاك الله كل خير ولا عادي اصلا الوفاه كانت اليوم الصبح..
    عقد حواحبه خــآآآلد وهو يسمع صــوت بكـأأأء.. ومــبأأأرك يحــآآآول يهديه..
    خالد: الا وش سبب وفاتهـــآآآ ؟؟؟؟
    مبارك بحزن : سكته قلبي....
    :
    ازداد بكاء اللي جنبه
    خالد عض شفته الســفليه ..حس عوره قلبه..: معليه مبارك لآ يــكون فـتحت جروح....؟؟؟
    مبارك بمراره: لآ مايمدينا نسيناها اصلا... (وسكت شوي) والــوآلــد مآآآضــنيت ينسآآآهآآآ ...!!
    خالد: هو اللي عندك..؟؟
    مبارك: ايه والله ..
    خالد: عطنياه...
    مبارك: والله ودي بس زي ماتسمع (وسكت شوي) والله مآآآقــدر ...
    خالد: طيب عزه عني يلا تامر شي...
    مبارك: لا والله جزاك الله خير خالد وربي اصيل...
    خالد: وش دعوه يااخوك...يلا مــع الــسلآمــه...
    مبارك: ياهلا...
    سكر الخط منه جلس شوي برا ودخل للاستراحه
    :
    :
    :
    :
    _______________________________
    ş ά я ά
    ş ά я ά
    نـــآئب المديــر
    نـــآئب المديــر


    mms : 1
    الاوسمة : وسام التواصل
    الهوايه : السباحه
    المهنه : طالب
    مزاجي : مصدوم

    عدد المساهمات : 123
    نقاط : 5458
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 15/08/2010
    الموقع : بـــ آمــــي ـيت

    روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله Empty رد: روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله

    مُساهمة من طرف ş ά я ά السبت أغسطس 28, 2010 8:14 pm

    ____________
    :
    :
    :
    فـــي بيت حــــيل فخــم ...
    كيف لآ ..و مســأأأحة البيت مــره كــبيره مبني ع 3 الارااضــي ....
    هالبيت ..اللــي مــآآآ حولــه احــد .. مافيه الا هو ومزرعــه ... مقطوووع لحــآآآله ..
    بــس اللي يشــوفه .. يندهــش من طريقه بنااايته ... بنياااه ذكــيه بتفاااصيلهــآآآ ..
    المســـأأأحــــآآآآت اللي حـــول الـ بيت ..كبيره جـــداً...
    البيت والمســاااحــآآآت الاضــي الـتــااابعه لـ هذا البيت ..محوطهـــآآآ بأأشجـــأأأر كثيفه ...معطتهتـآآآ جمااال .. لــكن ع هذا الجمــال الا ان بهــآآ غرابه ..
    هالبيت اللي يحمل بين جدرانه ..ســر ...لــم ينكــشف .. ع مرور الســنين ..
    وصـــآآآحبه مــآآآ يعرف كيف بيكشفه للعــــآآآلم .. او بالآصــح هــو ماايبي يكشــفه ...
    :
    :
    :
    فـــي الدوانيه التــااابعه لهـــذ البيت...
    :
    مبارك: يايبه الله يرحمهآآآ مايجوز لهآآآ الآ الرحمه الان...
    ابــوه .. كان معطي ظهره لــ مبارك...
    مبارك تعب من ابوه من الصـــبح وهــو يهدي فــيه لــكــن مافيه فــايده ..
    طلــع من الدوانيه اللي كــأأأنت واسعه من داخــل ..
    توجه للفله القــريبه منهــآآآ ..
    قطع حقل زهــور .. واتجه للبــاااب..
    فتحه .. دخل .. التعب هــآآد حــيله ..
    وخــبر وفــآآآته امه هده اكــثر ..
    دخل متوجه للمــصعــد ..
    لكــن وقفه صــوت يــوسف..
    يوسف يصارخ من بعيد :مباااارك...
    مبارك رجع : هلا....!!
    يوسف: دق عليك خالد..؟؟؟
    مبارك: ايه توني مسكر منه...
    وقعد مبارك وتنهد تنهيده حدها قويه: لا حول ولا قوه الا بالله ...
    يوسف: هونها وتهون الله يرحمها ياابن الحلال...
    مبارك: امين ... بس تدري.؟؟؟
    يوسف: وشو؟
    مبارك التفت لأخوه : ماتوقعت ابوي يحب امي لدرجه هذي...؟؟؟
    يوسف ابتسه ابتســآآآمه جـــآآآنبيه: لا ياحليلك الا ميت فيها ..تبي الصراحه ولا انا... حزن حزن حتى انا بصراحه ماتوقعته..
    مبارك: حنا طول عمرنا عايشين بالظلمه وكنا نتوقع ابوي مايحبنا ؟؟؟
    يوسف: ابوي الله يهديه كان مايبي صورته تضهر مع امي ومعنا الا عند خوالي وجمعتنا...
    مبارك: امي الله يرحمها تقول زواجي على سنه الله ورسوله لكن ابوكم مايبي يضهر صورته اما م الناس يعني الناس يدرون اني متزوجه وهذا بيتي وابوكم ماقصر علي بس علشان رضا لزوجته الاولى مايبيني اطلع معه في الصوره وانا راضيه كل الرضاء...
    يوسف تنهد: واللي خلا أبــوي يتمســك بآمــي لمآآآ خآآلي عــبد المـلك ضغط عليه يبيـــها تــخذ موقف منه لــكــن رفضت امــي...
    مبارك: وعلى قولت أمــي تــزوجته وقعدت 5 سنين ثم جبت يوسف وبعدين انا وبعدين محمد وهند ورهــف..
    يوسف: كآآن بيجينآآآ اخــو ثآآآني بــس حسآآآفــه مآآآصآآآر..
    مبارك:الله يمــكن رحمه ..مايبه يطـلع لـ الدنيــآآآ بدون ام ..
    يوسف : صدقت .. (ورفع يدينه يدعي)ويجعل مثــواك يا آميــتي الـــجنه يآآآحــق يآآآكــريم ويجــعله يشــفع لــك ولآبــيي...
    مبارك: آمـــين...
    :
    :
    التفتوا لصــوت الركـــض اللي جــــآآآي من جهة الدرج..
    نزلت رهف من الدرج تركض تدرس 3 آآآبتدآآئي...
    :
    ورآآها هــند معهآآآ بلوزه زهـــر ...
    نزلــت تحت لصـــآآآله راحت ورا الكنت اللي جــآآآلس عليهـآآآ يــوسف..

    رهــف :يوسف يوسف ..شفها..
    هند جات فحمانه من االركض
    مبارك: وش فيك عليهآآآآ ؟؟؟
    هند تدرس 2 ثانوي ادربي: يآآآخــي أبــي البسهآآآ عجــزت عنهـــآآآآ ...
    يوسف مسكها مع يدها : يلا رهـــف لازم تلبسين...
    هند: ايه تكفى قلها...
    سلمى: لالالالالالالالالالالالالالالالالا
    .. وركضت ورا مبارك...
    مبارك: لــيــه...؟؟
    هند حــآآآطه يدهــآآآ ع خــصرهــآآ : ماراح تجآآآوب عـــزجــت اقولها ليه تقول ماودي آآجاوب...
    مبارك: ليه ماتبين تجاوبين ...؟؟؟
    رهف حطت يدينها ورا ضهرها وتلعب برجلينها ...:مابيها..
    يوسف : حبيبتي ليه...؟؟؟
    رهـف حطت يدهــآآآ بفمهــآآ: ما ابيهآآآ ولا ابي غـــيرهـــآآآ لكن ابي انا اسآل سؤال عــآآآدي...؟؟
    هند بقله صـبر: ايه ...
    رهـف عيونهــآآآ امتلت دمــوع .. تذكرت اللي سمعته .. دنقت راسهآآآ وجلس بألـ لارض .. حطت يدينــهــآآآ ع وجهــهآآآ ...
    :
    :
    الكــل استغــرب..
    :
    هند عقدت حواجبهــآآ وهـي تسمع شهقــأأأتهــآآ رمت البلوزه ع الارض .. رحت تركـض لهــآآ ..
    وخرت يدينهــآآآ ... اذانهــآآآ ما كااانت تكذب عليهــآآآ ..
    فعــلأً رهــف عيونهـــآآآ حمر !!!....
    ضمــهــآآ ع صــدرهــآآ وهــي تــسمع تسأألأت اخوانهـآآآ لرهف ..
    وخرتهااا عن صدرهــأأأ مسحت دموعــهآآآ : وش فيك رهوفــي ..؟؟
    رهــف وهي تشهااق من البكــآآآء:صحيح ..مــأأأأمــأأأ ..ماااتت ...؟؟؟
    :
    :
    :
    الكــل آندهش كيـف عرفت وهـم مو نــأأوين يقلون لهــآآ ؟؟؟
    يوسف قرب من عندهـــآآآ :من قــآآآلك ...؟؟
    رفعت راسهـــآآآ ودموعــهــآآ ع خدهــآآآ : يعني صــدق..
    يوسف ابتسم ..فتح فمه .. لكــن استغرب من وقوفهــآآآ ..
    ..
    رفعت صوتهــآآ : لا تكذبون عــلي ..انا سمعت ابوي يقول مــأأأتت .. لا انتم تكذبون كلكم ماما عااايشه ماما احبهااا .. ماما ماااأقــد اعيــش بدورنــهآآ..
    حطت يدينهـآآآ ع وجههــآآ الطفولي..ركضت لجهة الدرج ..
    وقــبل ماتوصل التفت لهم ووخرت يدينهــآآآ ...
    بترجــي : تكفــون قولوا لــربي يرجعــهــآآ .... أنــآآآ كـيف اعيــش بدونهــآآ ..؟؟؟
    طلعت فــوق ..وصلت لغرفتهــآآآ .. الـلي بدور الثـــآآآلث
    دخلت رمت نفســهآآآ ع سرير ..
    البنت بعدهـآآآ طفــله ..مو متخيله ان امه ما تكون فـي حياااتهــآآآ ...
    فقدت امهــآآآ وهــي فـي سن صــغــير ...
    :
    :
    تحت ..
    هند شــوقـهــآآآ لأمهــآآآ ماينـوصف ؟؟؟
    كيف وهو يوم ؟؟ اجل وش بتسوي الدهــر كله وهي عـآآآرفه انــهــآآآ مابتشوفــهــآآآ ...؟؟
    طلعت لفــوق تشـــوف اختهـــآآآ ...
    اول ماوقف الـ مصـعد .. طلعت منه ع الدور الــثــالث ... ومسحت دموعــهــآآ..
    اخذت عهد ... ع نفــسهــآآ ماتخلي اختهــآآ تفقد امهــآآ وهي عأأيشـه...
    :
    :
    يكفي السنين اللي راحت وهي ما تدري وش فــيه تدرس ...؟؟؟ ...خلاص هالحين بتهتم فــيهــآآآ...
    ::
    :
    :
    :
    _____________________________
    وش راح يصــير بين ابو غاده وام غاده ...هل راح يرجع او لا ؟؟؟
    وش قصه مبااارك ويوسف ...؟؟؟ وليش حيااااتهم كذا ....؟
    هــل راح توفــي ام مـحمـد بوعدهـآآ وتخطبهـآآ..؟؟ او بتماااطل حــتى خـآآآلــد ينسأأأهـآآآ ...؟؟



    ş ά я ά
    ş ά я ά
    نـــآئب المديــر
    نـــآئب المديــر


    mms : 1
    الاوسمة : وسام التواصل
    الهوايه : السباحه
    المهنه : طالب
    مزاجي : مصدوم

    عدد المساهمات : 123
    نقاط : 5458
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 15/08/2010
    الموقع : بـــ آمــــي ـيت

    روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله Empty رد: روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله

    مُساهمة من طرف ş ά я ά السبت أغسطس 28, 2010 8:17 pm

    ’،’،’،{الجزء الرابع}،’،’،’

    _______________________________
    الـ ســآآآعــه 12:00..بعــد منتصــف الليـل ...
    فــي اليـوم نفسهـ ...
    ..
    ..
    .
    فـي بيتهـم الفــخـم ..
    أهــل الـ بـيت فــي حـــآآآلة انتضـــآآآر ..
    ومااا آكــره الانتـضــآآآر ..
    ..فــي حــآآآلـه قـلق ..
    ::
    فــي احدى الغـرف بالبيت ..
    حيث كـآآآن الهــدوء يسكــنه ..
    فــي غــرفـه شـيمـــآآآء ..(أم غــآآآده)..
    ::
    ::
    جــآآآلــسه ع كرسي..
    وتنــآآآضــر شــآآآشــه الجــوال المحطوط ع طـآآوله اللي ع يســـآآآرهـآآ ...
    لعـل زوجهـآآآ يحـن ويـدق..
    غمــضـت عيــونهـآآآ ..
    مآآتوقعت القــسوه هــذي منه ..
    فتحت عيونهـآآآ .. غريبه ماله لا حـس ولا خــبـر ..
    قـطـع حـبل افكــآآآرهــآآ ..صـوت بنتهـآآآ ..
    غـآآآده عند البــأأأأب :يمه مآآتــحسين ابوي طول مادق..؟؟
    ام غاده تحاول تبتسم غصب عنها :بيتصل ان شاء الله..
    هــزت غـآآآده رأسـهـآآآ بعــد اقتنـــأأأع...
    ام غاده: لا ياقلبي ولا يهمك يعني وين بيروح تلقينه بأحد هالفنادق جالس يوم يومين لين يطيح اللي برأسه ويرجــع..
    غاده: الله يسمع منك..
    طــلعت لغــرفـتهـآآآآ ..
    ..
    ..
    ..
    ..
    _______________________________
    صـبـآآح يوم جديــد ..
    ولكــن اجد مع خـبر أحــلى ..
    أبــو غـــآآده بالامــس رجــع للبيـــت ..
    وقــدم الاعتذار لأم غـآآآده...
    ولا يخلـوا من الهــديه.. طبعــآآآ ..
    ويكفــي صـــراحــته لهم ع غــداء...
    بألحـرف الواحد.."ما اقد افــااارقكــم .."
    ::
    ::
    ::
    أبــو غـآآآده ..
    حس ببنته ..الزعل واضح علـيهــآآ ..
    انفرد فيــهـآآ بغرفتهــآآآ ..
    ::
    ::
    ابو غـآآده ..عنده اسااليبه ...
    اقنع بنته ..بــأأأنه كــآآن معصــب ..
    وامهــآآ ماقــصــرت ..
    ويكــفــي انهآآآ رجعت ع ذمته ..
    ابتسمت غـآآآده لأبوهـآآآ ..
    ::
    ::
    ::
    طلع من غــرفـتهآآآ وهــو مبتسم متوجه لـ درج...
    عرف كــيف يرجــع المــيآآآه لمجآآآريهــآآآ ..

    ::
    ::

    ş ά я ά
    ş ά я ά
    نـــآئب المديــر
    نـــآئب المديــر


    mms : 1
    الاوسمة : وسام التواصل
    الهوايه : السباحه
    المهنه : طالب
    مزاجي : مصدوم

    عدد المساهمات : 123
    نقاط : 5458
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 15/08/2010
    الموقع : بـــ آمــــي ـيت

    روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله Empty رد: روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله

    مُساهمة من طرف ş ά я ά السبت أغسطس 28, 2010 8:19 pm

    _______________________________

    ::
    ::
    ::

    ((ثــلاث اســابيــع بعد هذا اليــوم ))..

    ..الســآآآعــه ..8:00..مـســآآآآء
    ::
    ::
    ::
    فــي بيتهم الابـيض ..
    الوضــع كــآآن هــآآآدي ..
    ::
    خالد دخل على امه ومهآآآ وهــم بصــآآآله ..
    خالد وكآآن رسمي شوي: يمه بالله قولي للخدامه تسوي شاي وقهوه بسرعه واول ماتجهز دقو علــي..
    ام محمد التفت لخـآآآلد اللي بـــآآآول الصــآآلـه ..: ان شاء الله ياوليدي...
    مها كالعاده ملقووووفه : ومين عندك خلودي؟
    خالد كــآآآن بيروح لكــن وقفه ســؤالهـآآ الـ غـبي ..التفت لهـآآآ : مالك شــغل..؟؟
    ::
    ::
    ::
    ___________________
    ..
    ..
    بيتهـم الجميـل بأهــلهــ...
    ..
    ..
    فــي غرفه ملاك .. جالـسه وقبــآآلهـآآآ غــآآده ..
    ..
    ملاك : والله ..خوذي دقي عليه وقــولي مرام حده تعبه من الضرب اللي اكلته من ابوهـأأأ بسببك..
    ابتسم غــأأده واخذت الجــوال اللي ماادته لهـآآ ملاك : وش اسمه ..؟؟
    ملاك : الكمخه 12...
    غاده فتحت عيونهـآآ ع وسعهـآآآ : وشو ؟؟؟ قـبل 3 أيــآآم تقولين 5 امــداك توصــلين 12 ..
    ملاك بفخــر : اكيــد ع بـــآآلـك انا ريــم ..احم احم اقـصد غـآآده ..
    غـآآده : لا والله اقول لا يكثـر ...وخلينــآآ نشــوف آآآخــرتهـآآ مع هالخـبل..
    ملاك :يلا يلا..وبســرعه عندي واحد كمخه يعجبك .. قلت له عندي مقطــع رقـص بزواج يعجبك انا مصورته وواضــح .. ارسـلي وانا ارسله لك ..
    غــااده ابتسم : لا والله..
    ملاك : ايه ..بس دقي ع هذا صرفيه ابلشــني ....
    غـآآده وصـلت لرقـم .. واتصــلت ..تنتضـر الرد ..
    ::
    ::
    ___________________
    ::
    طــلع مــن الصــآآآله الكـبيره.. رأح للمـجلـس اللي كــآآآن جـآآلـس ينتضره..
    :
    دخــل خـآآلـد لـيوسـف صــديقه .. خــآآلد مو دايم متواجد فـي الاستراحه بسبب شغـله عــشـــآآن كـذا صــآآآر يعزمه بألـ بيت... وخــآآآلــد من كــم قعــده مع يوسف حسه يفهـمه اكثــر من الشباااب اللي بالاستراحـه ..صآآآر دايــم معه .
    ..
    دخل خالد وجلس: ليكون تأخرت عليك ..؟؟
    يوسف: لا خذ راحتك..جاء اخوك محمد وجلس معي وتوه استاذن وراح..
    خالد: آآهــآآآ شــفـته وهــو طآآلع بـس مـآآدريــت آنــه بـيدخـل بـمجلـس..
    يوسف أبتسـم: ياحليله شـرقآآوي خــآآآلـص..
    خالد ابتسم:هههههههه ..ايه مره... اقولك يذيني..
    يوسف بستــغـراب: ليه..؟؟
    خالد: علشان تظارب اللهجات..
    يوسف : اها..
    دق جوال خالد دق وتسكيره ..
    خالد شافه لقاها مها استاذن وطلع يجيب القهوه اللي كانت مع مها بالصنيه وهـي ورا الباب واقفه...
    جآآب الــقهوه وقآآآآم يصــب لـه..
    ..
    ..
    ..

    ..
    ..
    __________________________________
    ş ά я ά
    ş ά я ά
    نـــآئب المديــر
    نـــآئب المديــر


    mms : 1
    الاوسمة : وسام التواصل
    الهوايه : السباحه
    المهنه : طالب
    مزاجي : مصدوم

    عدد المساهمات : 123
    نقاط : 5458
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 15/08/2010
    الموقع : بـــ آمــــي ـيت

    روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله Empty رد: روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله

    مُساهمة من طرف ş ά я ά السبت أغسطس 28, 2010 8:21 pm

    _______________________
    ::
    ::
    ::
    فــي الصــآآله .. ام محمد جاالسه تقــرا قــرآن ..
    ..
    أمـــااا مهــآآآ فكــآآآنـت ..ع اللاب توب..
    كــآآنـت بالـ منتدى المفـضل لهـآآآ ..
    ابتسم وهـي تقرا ع اللي رادين ع موضوعهـآآ " عن الزواج الـتقليدي.."
    ..
    ردت عليهم.. التفت لامهـآآآ شــآآآفـتهـآآ تقرا .. ابتسمت ..
    قفلت اللاب توب .. ونزلته جنبهـآآآ ...
    مهـآآ : يمه ..
    ام محمد .. : صدق الله العضــيم .. (رفعت رأسهـآآآ )..هلا ..؟؟
    مهـآآ : بتروحــين لآم غــآآده تخطبينهـآآ ..؟؟بعــدين مو لازم اول شــي ولدك محمد بعدين اللي اصغـر منه..؟؟
    ام محمد: اولاً: محمد ما جآآب لي طــأأري زواج ..؟؟ وانا مابي ازوجه الا اذ قــااالــي ... ثــأأنيآآآ خـآآآلد يقول انه هون .. عاد انا بروح لهـآآ عـآآدي يعني بسير عليهااا مــآآآني قـايله لهـآآ شــي بنسبه للخطبه ..
    مهـآآ : اجـل اشو انك ما قلتي لهـآآآ انك جايه بتخطبين ..
    ام محمد : ايه والله صدقتــي .. بعــديــن اشوا انه هو اللي هون لان هــي شكلهــآآآ ماتبيه .. جت منه .. مابيهــآآآ تجي منهـآآآ والله ليزعـــل خــآآآلـــد
    ::
    ::
    ::

    _____________________

    فــي بيت ابـو مــلاك ..
    ::
    ::
    ::
    الـ شــآآآرع هـآآآدي ..
    البيوت اللي حولهــم ..
    بدت تتسكــر أنـوارهـم ..
    كيف لا ..والســـآآآعــه ..1:00 صبـآآآحــآآ ..
    ::
    ::
    فــي غرفه ..مـــلآك ..
    ::
    ::
    ملاك جالسه ع سرير ومعهــآآ جوالهـآآ ..
    وغـــآده ع كرســي مقــآآبل جهــآآآآز مـلآك ...
    غـآآده جالسه الـ مــآآآسنجـر ..
    التفت لملاك : هاه ملاك ارسـل تـراني تـآآآخـرت انتي نااسيه ان بكره فيه داومـآآآت ..؟؟
    ملاك انبطحت ..وعيونهآآآ ع غـآآآده : لا والله مارسل وش اسوي فيـه ؟؟..
    غاااده .. رجعت بصرهـآآآ لشـأأشه ..
    ::
    ::
    ملاك قامت وعدلت جلستهــآآآ ..: غـــآآآآده ارسل ارسـل ..
    غاده قمزت من مكآآآآنهــآآآ وجلست جنبهـآآ : بسرعه افتحيهـــآآ ..
    ابتسمت ملاك بخبث..: شــوفــي ...يـقول حول لحســـآآبي 12 الـف ..
    غــآآده رفعت صــوتهـآآآ : اكشخ ..( وسكـتت.. بـعد ثواني) تصدقين ع ان عندنــآآ فلوس وشـــآآيفين الـ نعمه لكن اذ اخذنــآآ من هالخبول لهـآآ طعــم ثــآآنـي ..
    ملاك : صدقتي ..(نزلت بصرهـآآ اللي مكتـوب آخــر الرســاله ).. غآآآده شوفي وش كـآآتب ..؟؟
    غاده : وش؟؟
    ملاك : يقول .. ارسلي الـ مقطـع اللي أنتـي مصورته .. اللي وعدتني فـيه ..
    غـآآده بستغراب :طيب هذا اللي قلنــأأ له .. وش فيه ..؟؟
    ملاك : مو ذي البلشه البلشه .. ههههه اسمعي ... يقول وابي وعد منك تقــآآآبلين بالاستراحه .. ولك مثـل هالـ فلـوس دبـل ..(التفت لغـآآده ) ..والله يــأنه مصدق عمــره ..
    غــاده :ههههههههههه .. (قامت تلبس عبااتهـآآ ..) .. اسمعي لا تردين ..عليه بكـره وانتي طااالعه للكليه شيكي ع رصـيدك وجيبي معــآآك نصيبي .. وبكـره بألكليه انا اقول وش نســوي ..
    قــأأمت .. ملاك : اوكي ..بحطه ع صــآآمت داريه بيزعجـنـي ..
    غـأأده : يلا بــآآي .. (شــأأأفت الســآآعه بجوالهـآآ) واو تـآآخرت .. بس امي ماراح تقول شـي وخصوصــآآ وهي تدري اني عندك ..
    ابتسمت ملاك .. وفتحت بـآآب غرفتهـآآ لغــآده وبآآآستهآآ : سلميني عليهـآآآ ..
    غــأأده : يبلغ يلا باااي .. خليك هنـآآ ادل طريقي..
    ..
    ملاك ابتسم .. وسكرت الباب وطفت الانوار وأستعدت .. لـنوم ..
    ::
    ::
    ::
    امـآآ غـآآده ..
    وهي طــأألعه .. شــأفت السيـــآآآره عند الباب .. ركبت ..
    عقدت حواجبهــآآ وهـي تسمع نغمه جوالهــآآ ..
    طلعت الجواله .. اشرت لسواق بيدهآآ يمشــي ..
    ردت ::
    ام غـأأده : غـآآده وينـك..؟؟
    غــآآده ابتسمت ..: يلا هذاني جااايه ..
    ام غـآآده : يلا لا تتأأخرين ..
    غاده : يلآ هــذاني بجــي ...
    ام غـأأده : توصلين بسلامه يمه مع السلامه..
    غآآآده : الله يسلمك يا الغلا كله .. بـآآآي ..
    ::
    ::
    ::
    وصلـت للبيت ..
    ::
    اعطت امهـآآ مليون وعد وعد .. ما تعودهـآآ ..
    هذي أخــر مره ..
    ام غـآآده تعودت ع بنتهـآآ و ع وعودهـآآ ..
    طلعت فـوق وتدعـي لهـآآآ بالصـــلاح ..
    ::
    ::
    غـــآآده ..راحت لغرفـتـهآآ ..
    تبحث عن النــوم ..
    ..
    ..

    ___________________

    ş ά я ά
    ş ά я ά
    نـــآئب المديــر
    نـــآئب المديــر


    mms : 1
    الاوسمة : وسام التواصل
    الهوايه : السباحه
    المهنه : طالب
    مزاجي : مصدوم

    عدد المساهمات : 123
    نقاط : 5458
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 15/08/2010
    الموقع : بـــ آمــــي ـيت

    روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله Empty رد: روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله

    مُساهمة من طرف ş ά я ά السبت أغسطس 28, 2010 8:24 pm

    _________________________________

    ::
    ::
    ::
    صــبــآآح جــديد ..
    ..
    ..
    تعلنه الشــمس خروجهــآآآ من مشرقــهـآآ..
    ::
    ::
    ::

    الكــل راح لشغـله ..
    الـ مدينه مزحومه بالســيااارات ..
    لكل واحد فيهم لـه حياااته ومشاااويره الخـآآصــه ..
    بيقضيه بهــذا الصـبح ..
    ..
    ..
    ..
    الـ ســآآعه 9:30..صبـآآآحــآآآ ..
    ..
    ..
    فــي الـ حـي ..الهــآآآدي ..
    معـروف عن سكـــآآآنه الهدوء ..
    نــآآآدر ما يصدر اصــوات مزعجه ..
    مثـل التفحيط وغـــيرهـآآآ ..
    ::
    ::
    ::
    فـي البيت اللي بــأأول الحـي ..
    مافيه غـير ســيــآآرة الســواق ..
    بصــأله هـذا البيت ..
    ..أم ملاك تتصفـح المجله .. وهـي حـــأأطه رجل ع رجـل ..
    ..
    دق جوالهــآآ .. اخذته وهــي مستغربه مين اللي بيدق هالحـين ؟؟..
    لـكن بـسرعه ابتسم .. وهي تشوف الاســم ..
    نزلت المجله ع الـ كنت جنبهـآآ ..
    ردت :الوه ..
    الجده نوره : الــسلام علـيكم ياوليدي..
    ابتسمت ع ام زوجهـآآ المقربه لقلبهـآآ ..: وعليكم السـلام ..هلا والله خــآآلتـي..
    الجده نوره : صـبــآآح الخــير ..
    ام ملاك : ياصبــآآح الـنور ..
    الجده نوره : وش اخبااارك ياوليدي وش اخبااار زوجك وبنـآآآتك ..
    ام ملاك : والله بـخيـر ..انتي وش أخــبااارك .. واخبااار خــالي محمد .. وابو احمد والعــيااال كلهم ..
    الجده نوره : والله بخــير ياوليدي يسلمون عليك .. انتم ياوليدي بشريني عندكم .. وعن صحتكم .؟؟
    ام ملاك : والله بخـير ياخــااالتي .. الا صـح وش اخبااار رجولك .. هالحين ..؟؟ زين الزيت اللي ارسلت أمــي عــســى بس نفعك ..
    الجده نوره: الله يجزاهـآآ خــير والله اني اشوا من أول..
    ام ملاك: الحمد لله يارب .. الا وش اخبــآآآر عمتنااا ام عبدالعزيز .. وعيااالهـآآآ وزوجهـآآ ..؟؟
    الجده نوره: والله بخــير يارب لك الحمد والشــكر ..
    ام ملاك : يارب لك الحمد ايه والله ..
    الجده نوره: يلا اجل ياوليدي قـلت اشـوف اخباااركم وعلومكم .. تامرين شـي يـأأ زوجه الغــآآلــي ..
    ام ملاك ابتسمت للكـلام اللي تسمعه : لا بس سلميني عليهم ..
    الجده نوره: يبلغ .. يلا مع السلامه ..
    ام ملاك : ياهلا ..
    ::
    سكرت الخـط ..وهــي مبتسمه ..
    ::
    ::
    ::
    ::
    ::
    ______________________________
    ::
    ::
    ::
    ::
    بالكــليه ..
    الـ سـآآآعه 10:00 صبــأأأحـآآ
    جاالسه ع واحده من الطــآآآولات ..المنشــوره بالكليه ..وحوليهـآآآ الزرع ..
    ::
    ::
    ملاك مبتسمه والعصـير قدامهــآآ :هههههههههههه ياحليه .. أرسلت له المقـطع
    غــاااده جلـست توهـآآآآ جاايه فتـحت عيونهـآآ ع وسعهــآآآآ ..: لا والله .. مقطع توم وجيري... اللي ارسلته لك قـبل شـوي؟؟
    ملاك انفجرت من الضحك :هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه ايه وربي ..
    غــآآآده بحمـآآآس : هــــآآه وش قــال ..؟؟
    مـلآك تفجرت مـن الضحـك يوم تذكرت ردت فعله :ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه يقولي رجعي الفــلوس .. او بـســااامحك بــس تجي لي بالاستراحه ويحلف ماراح اسوي شي حتى ماا راح لمس يدك ..
    غــأأده :هههههههههههه وش قـلتي له..؟؟
    ملاك :هههه قلت له بترجي .. كم السـآآعه .. قااال 2 الفجر.. قلت لـه نـعم ..؟؟؟ ..عصب وزعل وارسـلي لي صورتي اللي قااالي لي انه ماسحهـآآآآ يهددني فيهـآآ ..
    غـآآده ابتسمت ابتسآآآمه جاانبيه ع اللي تسمع مو اول مره تسمعه ..: وش قلتي له ..؟؟
    ملاك : سكرت بوجهه ويقااالي زعلت وقـمت الصــيح .. ارسـلي رســآآله .. ردي علي ولا راح تلقين صــورتك منشــوره .. بالمنتديااات يالحلوه ..
    ابتسمت غاده :ههههههه لا هذا فعلاً ..مصدق نفسه ..خليه هو يدخل النت راح يلقـــااه الصوره لوحده من البنااات اللي منشوره خلقه.. وش بترسلين له ..؟؟
    ملاك : ابد .. برسل له وســآآآئط .. اول شــي اسمـعــي الـصــوت .. بعدين اقـري الكـلام .. ولا خلصـتي ارسليها لـ كمخه 9 ..انا بروح اجيب لي شـي اكله .. جوعـآآنه ..
    مدت الجوال لغــآآده..
    اخذت غــأأده الجــوال ..
    ومــــلاك وراحت ..

    ::
    ::
    أمـآآ غـآآآده ..
    ..
    فتحت الرساااله ..
    سمعت الصــوت ..
    اغنيه ..؟؟
    والله رايقه !!
    ..عقدت حواجبهـآآ
    مستغربه لكلمااات الاغنيه ..
    ..
    هــآآآمتـي ماتنحني لكـ ..
    لا ولا لعــشره مثيلك ..
    واذ توصل للكرامه عـآآدي اشيلك..
    ::
    والله لك انت الشـرف ..
    لمـآآ مثـلي تعـرف..
    غلطتـي يومني رفعتك ..
    وغلطت الشــآآطر بأأألـف ..
    ::
    لو يوزنونك ذهــب..
    ماابي مثـلك محب..
    قرت عيوني بغياابك ..
    دمعه لجلك ماتــصب ....
    رفعت حواجبه اعجـآآآب بمــلاك ..
    طلعت للكــلام...
    ::
    ::
    الدنيــآآآآ فــيهــــآآآ الـ غبـي ..
    بـس مثلـك مالقيت ..
    ..
    ..
    المفروض تروح عند كــل مسجد يقااابلك وتصلــي وتسجد لله شــكـر وتحمده أنــي بس لعبت عليـك هالـلعبه ..
    ::
    غــيرك انلعب عليه اكثــر ..
    الله يكثركم يا الدلوخ ..
    ::
    ::
    الحب ياذكــي مــآآآهــو كـــلآم ...
    ع انــي متآآآكده مليووون بالـ ميه انك ما حبيتني ...
    ::
    ::
    لـكن قبل ما تتركني انا ادوس عليك واتركك ..
    للمعلومه ::اللي قبلك كثيــر .. واللي بعدك حيكنون اكثر ..
    ..
    ..
    يامسكيــن ..تبي تنشر صــورتــي ..
    منشوره قبلـك ياغـبي ..
    تبي اعلمك وشلون تلقااهــآآآ .. اطلع ع قوقل واكتب فضيحه ****..
    واضغط انتر وتطلع لك مواقع بأأأسمهـــآآآ ..

    قـــآآآل ايــش ارســـل لك صـــورتــي ...!!
    هــذا اللي كــآآآن فعلاً نـــآآآقـــص ..
    احلم ...ع قدك يـــااا حلو

    تعيش وتـآآآآكــل غـــيرهــآآآ

    ؟ توك صغير وبديت تحب من علمك ليل السهر يا صغير بدري عليك العشق يا ولـــد الحين وصدمات قلبك تراها خطيره ؟..
    ..
    تحياااتي لك عمتك .. تــأأأج راسك ..
    :
    :
    :
    اعقدت حواجبهـآآآ لقسوت الكـــلام ..
    بس ابتسمت ابتسااامه جاانبيه ..
    هـــذا اللي نبيه .. نعلمهم اننا مو اللي ينلعب فيـنأأ حنــأأأ اللي نلعب فيكم ..
    ولا ينلعب فيـنـــآآآ ...
    ::
    ::
    ::
    _______________
    ş ά я ά
    ş ά я ά
    نـــآئب المديــر
    نـــآئب المديــر


    mms : 1
    الاوسمة : وسام التواصل
    الهوايه : السباحه
    المهنه : طالب
    مزاجي : مصدوم

    عدد المساهمات : 123
    نقاط : 5458
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 15/08/2010
    الموقع : بـــ آمــــي ـيت

    روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله Empty رد: روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله

    مُساهمة من طرف ş ά я ά السبت أغسطس 28, 2010 8:26 pm

    _____________________
    :
    :
    :
    فــي نـفس المدينه ..
    انوار البيت ظااويه ..
    الـ سـآآآعه 9:30..مسـآآآء..
    ::
    ::
    فــي الصــاله .. متحمسه غـآآآده مع برنآآآمجهـآآ ...
    وان تحمست ما تشوف بغرفتهـآآ ..
    تشوفه تحت .. تبي ترج الارض رج..
    ..
    جااالسه ع لارض كــأأنهـآآ طفله تتأبع توم وجيري..
    ::
    ::
    ::
    عندهـآآ عـصير البـرتقـأأأل الفرش قــدامهـآآ ..

    ..
    دخلت ام غــأأده التفت لتلفزيون عقت حواجبهـآآ مستغــربه ..!!
    ..
    جلست ع اقـــرب كنبه ..
    ::
    ::
    ام غـأأده بنزعــآآآج: غـأأأده اقصــريه شــوي ..
    غـأأده التفت لورا رفعـت حواجبهـآآ بستغراب : يآآ هــلآ والله مادريت انك هنــآآ !!! (قصــرت شــوي..)..
    ام غـأأده حطت رجل ع رجل ..: غريبه توقعتك امس شايفته عند ملآك ؟؟..
    غـآآده وعينهـآآ ع تلفزيون : اصلآ ماجابوه امــس .. جابوه اليوم امس اعتذروا ..
    ام غــأأده بتسغراب .. من هالقنآآه عمرها مافوتت برنـآآمج عن موعده: وش الـ طــاري ..؟؟ شكلهـم نــآآســين ان امــس الجمعه ..
    غــآآآده لفت جسمهــآآ لأمهــآآ واعطت ضهرهآآ لتلفزيون لانه اللي يغــني مو عااجبهـآآ ..:.. اكيد هم يدرون ان امـس الجمعه .. بس صــآآر عندهـم مـأأأدري انفجـآآآر ماادري وش سالفتهم .. لكــن اللي اعرفه هـو انهم اعتذروا وجااابوه اليـوم..ياشيخه ياليتهم دايم يحطونه يوم السبت مو الجمعه ..(حطت يدهـآآ عند فمهـآآ ..).. لازم اقول لهيــلدا ..
    ام غــاده بتطنز : لا والله دقــي مره واحده ع LBC.. وقولـي كل اللي بخــآآآطرك لهم ..
    غــأأده هزت راسهـآآ بآعجـآآآب : والله فكره ماااهي بطااله ..
    ام غـأأده : اقول بلا كثرت كلام ترا بدء..
    غـآآده التفت لورا .. شهقت .. وهي تشــوف اللي ذابحه ..: ياويلي .. (.عــلت الصــوت ..)
    ام غــأأده : ماشوف فيه شـي حلو..؟؟ السعودي ابرك منه ..
    غـآآآده التفت لورا : عبدالله شكله عـآآدي بس عنده صــوت واو ..(رجعت تنـأأأظر ..).. شــوفـي بذمتك مصطفــى يااانـآآآس يااانـأأأس.. يكفـي انه كاان سااكن عندنااا..
    علــت الصــوت ..
    التلفزيون..
    هيليدا:النومنيه للسبوع هيدا كتير ع اعصـــأأأبهن .. الله يكون معهن .. اللي بدوه مصطفـى او امااال او ميرهــآآن يرجع ع اكاااديميه ..يصوت .. بريك التـــآآآنـي وراجعــن ..
    ..قــصرت ع الصــوت .. شربت العــصـير ..التفت لورا .. شــأأفت ابوهـآآ رايح لمكتبه .. اللي من سنين وهــي تشوفه اذا جـآآء يروح له ويقــضي اكـثر وقته هنـآآك..
    ابتسمت ووقفت : يامرحبآآ يامرحبــآآ ..
    ::
    نـــآآآوي يروح ..لكن وقفه صوتهـآآ التفت وابتسم : قبلك امك سبقتك يعنـي ترحيبك بالمرتبه الـثـآآآنيه ...
    غـآآده التفت تشــوف امهـآآ بمكاانهـآآ ..
    ابو غـأأأده: امك راح للمطبخ ..
    غــآآده حطت يدهـآآ ع خصــرهـآآ : وشلون ماحسيت بهـآآ ؟؟
    ابو غـأأده : انتي عند ستأأر اللي ماشوف منه فااايده .. ابداً والمفروض انك ما تبعينه ..
    غــأأده قربت من ابوها .. : والله حفظ هالاسطوانه .. اسبوعياً تقولهآآ السـآآعه تسعه ونـص .. ويومياً الساعه ثمااانيه ..
    ابو غـآآده بقلت صــبر: وليه يفيد ..!!
    غـآآده : يا ابو غــأأده الجــميل انا اذ تبعته .. فـآآآنآآ اتبعه كذا مو حباً لهم او تعقل او حتــى تقليد .. برنـأأمجهم ماقولك مافيه سلبيااات فيه لو اعدهم لين لكره ماخلصت .. بس برنااامجهم حماااس خصوصــاً.. ستااار اكاااديمي 2 فــله ..
    ابو غـأأده : ايه الله يهديك ..
    تركهــآآ ودخــل .. ابتسمت ولفت جسمهـآآ لورا ..
    شــأفت الشـــأأأشه ..: لالالالا مصطفـى بربتاااج .. ..
    ركضت وزودت الصوت ع العـــآآآلي ..
    اهلهـــآآ متعودين عليهــآآآ...
    ::
    ::
    ::
    ______________
    ::
    ::
    ::
    الســأأأعـه .. 11:00.. مســـآآآء ..

    البيت حيــل هأأادي ..
    في احدى غرفه اللي فــوق ..
    ..
    ..
    غرفة مهـآآآ ...
    ::
    ::
    تحوس بأغراضهـــآآآ القديمه ..
    ومشغله اللاب توب..
    ومشغله الاغاااني وتردد معــهـآآآ ..
    ازعـآآآجهـآآآ شعرهااا الطويله ..
    تأأأففت ورفعت ..ذيل ..
    تدور أي شــي يشبع شوقهــآآآ .. بالصــندوق اللي من زمااان مافتحته .. كل ما حنت لشرقيه فتحته ..
    : حاااول تخـتآآآر بيني وبينهـآآآ.. حاول حاول .. لاحسن تضلمني وتضلمهــآآ ..ترم ترم ..انا مش اناانيه مش انانيه .. الله يا مرياام والله انك شــي ...
    عقدت حواجبه .. وهــي تشووف ورقه ..طلعتهـآآ من الصندوق الاســود ..
    فتحتهـآآ ..
    عضت شفتهـآآآ السفليه ..
    فتحتهـأأأ بشوويش غمــضت عيونهـآآ ونسدحت ع الســرير تتذكر احــلى ايااامهـآآ لماا كااانوا ساااكنين بالشرقيه ..
    احـلى حب حسته في حياااتهـــآآآ ..
    حب عمرهـــآآآ ماااراح تنسأأأأه ...
    عقت حـــواجبهـــآآ وهـي مغمضــه عيونهــآآآآ...
    ياااترا انا ع باااله ..؟؟؟
    رفعت حااجبه ... بتعجب !!!
    قـــأمت ... ورجعت الورقه ...
    اللي شــــأأأفتـــه كفايــــه ..
    ..سكرت الصندوق .. وجعت مكــآآنه ..
    ::
    ::
    ::
    _______________________
    ::
    ::
    ::
    بالبيت اللي بأول الحـــي ...
    طااافي انوار بيتهم كلهـآآ الا غرفتين واحده فــوق ... والثااانيه تحت..
    ::
    ::
    ::
    البيت حيـــل هــــآآآدي .. متجمعين بالصاااله ...
    بدور معهــآآآ كتاااابهــآآآ الاحياااء تخطط فيه..
    امـــااا نوره معهــآآآ كرستهـآآآ وتعدل رسمتهـآآآ ...
    ام ابو ملاك فكـــأأأن نــايم .. ام اماااملاك فالريموت بيدهـآآآ تدور قناااه لعلهـآآآ تعجبهــآآآ ...

    ::
    ::
    اما الغرف اللي فوووق ..
    غرفة ملاك ..
    جاالسه ع سريرهـــآآآ وتلعب بخلص شعرهـآآآ...
    ملاك بدلـــع : يوه بس وتبيني اســـوي !!!.. قلت لك ...؟؟ طيب حبي اكلمك بكره بنااام ...
    سكرت بدون تنتضر الرد .. دقت ع طول ع غـــآآآده ...
    تنتظر الرد .. عقدت حواجبهآآآ ما ردت بســـرعه ..
    غاده بصوت واطــي: نعـــم ...؟؟؟
    ملاك بستغراب : وش فيـــك؟؟؟
    غــاده رفعت صوووتها: وش اللي وش فيني ..؟؟ صوصو ..
    ملاك رفعت حواجبهااا لسخف غــاااده ..: وش فيه صوصو .. حشــى صرصور مو دلع لـ لآســـم ..!!
    غــآآآده : هيه انتي ترا مو رايقه لك...؟
    ملاك : وش فيه ..؟؟
    غــآآآده:طلع لآلآلآلآلآ ... تهى تهى الله يااخـــذهـــآآآ هالطويله .. طويله هبيله ...مااراح اتااابعه خلالالالالالاص ... لمده سنه بشفر الـ LBC.. من الرياااض كلهــآآآ ...
    ملاك غمضت عيونهــآآآ .. تعودت ع هالـكلام اللي تسمعه سنوياً..: وبعدين ترا بنـــأأأم اخلصي .. اشوفك بكـــره ..
    غــــأده: انقلعي اصلاً .. مادري وش تبين .. يلا باااي ..
    سكرت الخط ..
    التفت ع تلفزيـــون .. سكرته .. ماااده بوزهـآآآ ...
    حرررام مصطفـــى ..
    طلعت لغرفتهـــآآآ تنام الساعه 12...
    ..
    ..
    ..
    ..
    ________________________


    --------------------------------------------------------------------------------
    ş ά я ά
    ş ά я ά
    نـــآئب المديــر
    نـــآئب المديــر


    mms : 1
    الاوسمة : وسام التواصل
    الهوايه : السباحه
    المهنه : طالب
    مزاجي : مصدوم

    عدد المساهمات : 123
    نقاط : 5458
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 15/08/2010
    الموقع : بـــ آمــــي ـيت

    روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله Empty رد: روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله

    مُساهمة من طرف ş ά я ά السبت أغسطس 28, 2010 8:29 pm

    ____________________

    ::
    ::
    ::
    صــبآآآح جديـــد مشـــرقه ..
    الشمــس مو باااايــنه ...
    بـين الغــيوم ..
    الجو حده حلـــو ..
    فيه هبت هواء ..
    ..
    ..
    الســــآآآآعـــه .. 10:00..صبــآآحــآآآ ...
    ::
    ::
    بالكليه ..
    بشـــااايــر تعــزي غاااده اللي جااالسه : مبروك عفواً اقصد ..يااارحرام مضلوم ..
    غاااده رفعت حاااجبهــآآآ بستغراب : اكيد مضلوم اجـــل ..؟؟؟
    ملاك : بصراحه والحق ينقـــآآآل حـــلو .. والله لو اعرف وين كاان قبل الاكااديميه كاان انا رحت رقمــته ...
    عبير بتعجــب : وانتي كلن استوليتي عليه ..؟؟
    ملاك : التراب بكــل مكــآآآن ...
    عبير: ما ياااكله الا انتــي...
    التفت غااده لجوء السماااء ... : بنـــأأأت اليوم الجــوء مره حلو ..قموا نتمشى مو بس جالسين ...
    عبير قآآآمت : يلا ..
    قاااموا ...
    ::
    ::
    ::
    _____________________

    ::
    ::
    ::
    بشـــركه كبيـــره ...
    العملاء اللي داخل واللي طااالـــع ...
    ..
    ..
    داخل هذي الشركه ..
    فـــي غـــرفه الاجتــمآآآع ..
    الموظفين كلهـــم متجمعيـــن ..
    يسمعون كل كلمه ..يعطيهم تعليمـــآآآته ...
    ::
    ابتسم وقـــآآآم ابو غـــآآآده : انتهــى الآجتمــأاااع .. تقدرون تشووفون اشغااالكم .. بس مثل ماقلت لكم .. كل شــي ابيه يمشــي ع حسب الاصــوال..
    موظف : ان شاااء الله طااالع عمـــرك ...
    ابو غاااده : اجل السلام عليكم ...
    طلع للمكـتب .. جلس ورا مكتبه رفع بصــره ع السكرتير اللي جااي ومعه ملــف ..
    ابو غاده ابتسم ..: هاه استاااذ سعود فيه شي ضروري اوقعه اليوم..؟؟
    سعود: ايه طااالع عمـــرك .. عندك هالـ لاوراق..
    ::
    ::
    ::
    ::
    ______________________
    ::
    فـــي الكليه
    ::
    ع الجوء الحــلو صـــآآآروا البنااات يتمشون .. ويسلفون ..
    ::
    غــآآآده طاااحت عينهــآآآ بعين مهــآآآآ كــآآآنت تتمشى مع صديقااتهـآآ ..الجوء حـلو لتمشــي ..
    غـــآآآده ومهـــآآآ العلاقه بينهم رسميه جداً.. يعرفون بعــض عن طريقه الامهــاااات ..
    مهــآآ ابتسمت وسلموا ع بـعـض ..
    مهـآآ : أخبــأأأرك ..؟؟
    غـأأده : والله بخيــر انتي واللي وش اعلومك اخباارك ..؟؟
    مهـآآآ : والله بخيــر .. عاد تعالي مع الوالده اذ جت..
    غاده ابتسمت : ان قدرت ..
    مها : يلا تاامرين شــي
    غاده: لا سلامتــك ..
    مهـآآ : الله يسلمك باااي صديقاااتي راحوا عني ..
    غاده ابتسمت : بااايااات .. حــتى انا خأأينأأأت ..
    تفرقوا ..
    كل واحده منهم راحت لشلتهـآآآ ..
    ::
    ::
    ::
    ::
    _____________________


    --------------------------------------------------------------------------------
    ş ά я ά
    ş ά я ά
    نـــآئب المديــر
    نـــآئب المديــر


    mms : 1
    الاوسمة : وسام التواصل
    الهوايه : السباحه
    المهنه : طالب
    مزاجي : مصدوم

    عدد المساهمات : 123
    نقاط : 5458
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 15/08/2010
    الموقع : بـــ آمــــي ـيت

    روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله Empty رد: روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله

    مُساهمة من طرف ş ά я ά السبت أغسطس 28, 2010 8:31 pm

    ::
    ::
    ::
    الضهــر السااعه 2:00.. ضهراً ..
    فــي بيت ابو ملاك ..
    الهــااادي بأهله ..
    ::
    ع طااوله الأكل
    ابو ملاك : ماشاء الله عليــك .. الله يوفقك يارب.. عــآآآد شــدي حيلك السنه
    هــذي ثاالث ثنوي..
    بدور : ان شااااء الله ..
    ملاك قـــآآآمت : الـ حمـد لله ..
    ..
    نوره : كولي ما كلتي ..
    ملاك : والله فيني نوم كبــر الدنياااا سبعين الف مره ..
    ام ملاك ابتسمت : نــوم العوافـــي ..
    ملاك عجزت تفتح فمهـآآآ ترد ع امهـــآآآ ..
    ..
    ..
    ..
    طلعـــت فــوق ..
    عقدت حواجبه وهي تسمع نغمه جوالهــآآ ..دخلت للغرفــه ..
    ابتسمت وهــي تشــوف السرير .. طفت الانوار .. وسكرت الستاااير ..
    قفلت جوالهـآآآ ونـــــآآآآآآمـت ..<< جاااني النوم والله خخخخخ
    ::
    ::
    ::
    _____________________
    فـــي بيتهـآآآ
    الابــيض بلونه ...
    ..
    ..
    العصــر حيث الشمس تعلن عن بقيت الوقت لكي تغيب قليل بالنسبه ليومهــآآآ ..
    ..
    ..
    ..
    الســــآآآعــه ..5:00....مســـآآآآء
    ::
    ::
    ::
    بالصـــاااله ..
    ام محـــمد .. منسجمه حدهـآآآ مع احداث مسلسهـآآآ ...
    ::
    دخــل خـآآآلـــد وجلس ..ابتسم لامه :السلام عليكم ..
    ام محمد وعيونهـآآآ ع تلفزيون : وعليكم السلام ..
    خالد صااب له شاااهــي ..والتفت لامه : الا اقــول يمــ
    امه قااطعه تحرك يدهـآآآ بنزعـــآآآآج: اششششششش بعدين ..
    خــآآآلـد رفع حواجبه مستغرب ...التفت لشاشه الـ تلفزيون ..
    ارخى حواجبه ..مسلسل امه المفضلـه ..
    وارغم على انه يشوف المسلسل مع امه...
    ::
    ::
    بعـــد دقــآآآيق ..
    ::
    ::
    دخلت مها وتحك شعرهآآآ ..
    خالد التفت لهـآآآ: اكيد توك قايمه...؟؟
    ام محمد: اشششششش ..
    مها : ايه والله ..
    ام محمد بتضجر وعيونهآآآ ع تلفزيون: اشششششش..
    مها تاشر لخالد ..خـــالد فهمـهآآآ واشــر ع التلفزيون ..
    مهــآآآ هزت راسهـآآآ عااارفه هذا مسلسلهــآآآ لجت العــالـم به ..
    ::
    جلــست مهـآآآ..
    وصبت لنفسها شآآآهـي وكــل شـوي تتثآآوب
    brh0o0m
    brh0o0m
    نـــآئب المديــر
    نـــآئب المديــر


    mms : 7
    الاوسمة : المراقب المميز
    الهوايه : السباحه
    المهنه : طالب
    مزاجي : احبه

    عدد المساهمات : 127
    نقاط : 5483
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 15/08/2010

    روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله Empty رد: روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله

    مُساهمة من طرف brh0o0m السبت أغسطس 28, 2010 8:33 pm

    موضوع متعوب عليه جدا طويل يستحق التثبيت
    brh0o0m
    brh0o0m
    نـــآئب المديــر
    نـــآئب المديــر


    mms : 7
    الاوسمة : المراقب المميز
    الهوايه : السباحه
    المهنه : طالب
    مزاجي : احبه

    عدد المساهمات : 127
    نقاط : 5483
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 15/08/2010

    روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله Empty رد: روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله

    مُساهمة من طرف brh0o0m السبت أغسطس 28, 2010 8:39 pm

    ساره معليش انا مانيب مشرف على القسم اول ما أصير مشرف على هذا القسم اثبته من عيوني
    ş ά я ά
    ş ά я ά
    نـــآئب المديــر
    نـــآئب المديــر


    mms : 1
    الاوسمة : وسام التواصل
    الهوايه : السباحه
    المهنه : طالب
    مزاجي : مصدوم

    عدد المساهمات : 123
    نقاط : 5458
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 15/08/2010
    الموقع : بـــ آمــــي ـيت

    روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله Empty رد: روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله

    مُساهمة من طرف ş ά я ά السبت أغسطس 28, 2010 8:42 pm

    ::
    ::
    ::
    بعـــد نص ســآآآآعــه ..
    انتهى المسلسل ..
    ام محمد قصرت على الصوووت...
    خالد: ول مابغااا ..
    ام محمد بعصبيه: عاد وش دعوه خلتوني أأســمع..؟؟؟
    خالد ومها بستغراب يناضرون لها: لا والله..
    ام محمد تتأفف: ايه عيال آآآخــر زمــن..
    ام محمد تذكرت : مها..
    مها: هــلآ ...
    ام محمد: مها ماتشوفين غاده بالكليه..؟؟
    مها: الا..
    ::
    خـــآآآلد قلبه مسوي فــرقه طقاقااات .. ميلون موضوع وموضوع فــي باااله ..
    ::
    قطع تفكيره صوت امه..
    ام محمد : متى اخر مره..؟؟
    مها : اليوم لقيتها بطريقي وسلمت عليها ...بس ليه..؟؟
    ام محمد: غريبه..
    مها عقدت حواجبهــآآآ: ليه وش صاير..؟؟
    ام محمد: امها لها فتره مااتصلت ..بــس
    مها: يمه لايكون بهآآآ شــي اتصــلي انـتي..
    ام محمد هزت راسهـآآآ رفعت سماعه التلفون اللي بطاااوله اللي بجنبهـآآ بـس بسرعه نزلتها..
    مها بستغراب: وش فيك..؟؟
    ام محمد قــآآآمــت: انتم مزعجين بتصل من هناك ..من مجلس الحريم..
    خالد رفع حواجبه ببراءه: لا والله نسكت ..
    مها التفتت بستغراب : وش عليك انت؟؟..
    خالد لمــآآ تكلمت مهــآآآ تذكر اللي كاان يفكر فيه له ايااام ..ولقااهــآآ فرصـه: لا ولا شي..
    ام محمد قــآآآآمت ومشت بخطواتهـآآآ متوجه لمجلس الحريم..
    ::
    ::
    أول ما تــأأأكد خــآآآلد من امه ..انـهـآآ دخلت ..
    واخذ كاست مها وصب لها شاهي..
    مها تفتح عيونها مستغربه: وشوله تصب لي وهي فيها اصلاً شاهي..؟؟
    خالد جاء وجلس جنبها وحط يده ورا ظهرها
    مها بأستغراااب: غررررررررررريبه ...
    خالد: عادي اختي ابي اشوف ياعمـــــــري انتي ناقصك شي محتاجه شي امري بس
    مها رفعت حااجبهــآآآ : من الاخر..؟؟
    خالد وخر يده وجلس قبااالهــآآآ...
    خالد : من الاخر الاخر
    مها حطت رجل على رجل: ياليت...
    خالد: ابيك تتقربين اكثر واكثر من غاده ابي زياراتكم تكثر لبعضكم بأختصااار ابيكِ تكونين انتي المقربه لها...
    مها بستغراب: وليه كل هذا..؟؟
    خالد: يعني ... علشاني ولا ماأستاهل...!!!
    مها ابتسمت ع الفرصه اللي جتهــآآ ع طبق من ذهــب: والله على حسب ..
    خالد: وش فلوس..؟؟
    مها بدلع: لا والله يعني...
    خالد رفع حواجبه مستغرب: وشو؟؟؟
    مها: احم احم (وتحط يدها على شعرها ..خااطرهآآ تقــصه .. بس امه رفضت متحسفه عليه مره تطويل وحلو..)..
    خالد: وشو؟
    مها: ابيك تقنع امي اني اقص شعري...
    خالد: اممممممم موافق وبكره روحي قصيه..
    مها بفــرح: قول والله... ياشيخ لك اللي من الحين يصادقها ....((ونقزت تبي تكلمها ..))..
    خالد استغراب من دلختهــآآآ: هيه وين بتروحين قلت بكره..
    مها بأأصرار وهــي واقفه:لا بتصل بغاده الحين..
    خالد: ياشين الغباء..
    مها عقدت حواجبهــآآآ مستغربه: ليه..؟؟
    خالد قااام: امي توها مكلمه امها ..
    مها ابتسمت: يعنني اني مشتاقه من زمان ماشفتها..
    خالد: ياغبيه مو قبل شوي تقولين انك مسلمه عليها اليوم الصــبح بالكليه ..
    مها ضرب يدهـآآ بجبينهــآآآ بخفــه.. تذكرت : ايــــه صح اليوم..(وتناظر اخوها بحبث) وانت ماتنساااا
    مها سمعت جوالها يدق : جواليييييي فوق..
    طلعت بسرعه وشافت امها طلعت من باب مجلس الحريم
    اشرت على خالد ونقزت بسرعه فووووق
    ::
    ::
    وخالد : هلا بامي بحبيبتي ..
    ام محمد التفت له وجلست: هلا بك..
    خالد جلس جنب امه: هاه وش بها ام حبي..؟؟
    ام محمد بستغراب: حبك مين..؟؟
    خالد مستغرب من امه اللي نست: ام غاده...
    ام محمد تذكرت: اها ههههههه .. لا زينه بس تقول انشغلت مع جيرانهم شوووي علشان كذا مادقت لها فتره طويــلـه..
    خالد حط يده ع كتف امه: ايه عفيه على امي ..مراه..
    ام محمد التف له وفتحت عيونهـآآآ ع وسعهـآآآ: ليــــــــه وانت كنت شاك انت ووجهك..؟؟؟
    خالد غمز لامه..: افا ..
    ام محمد: ايه قلت يمكن..
    خالد: طيب تكفين ..
    ام محمد بتضجر: وشو بعد..؟؟
    خالد: مها..
    ام محمد: وش فيها..؟؟
    خالد: بكره بوديها للمشغل..
    ام محمد رفعت حواجبهــآآآ بستغــراب: ليه؟؟ عندها شي يعني بكره يوم عادي مو خميس ولا جمعه؟؟؟
    خالد: لا ..ماعندهــآآآ..
    ام محمد: اجل..؟؟
    خالد مالقى سالفه غيــر الحســد: بتقص شعرها تكفين قولي تم ترا بكره احد يحسدها على شعرها يمه تكفين قولي تم لا تخربين حياتي..
    ام محمد بستغراب شديد: وانت وش عليك ؟؟
    خالد بأرتباك: اقصد قولي تم
    ام محمد: بس بشرط..
    خالد: امرررررررري..
    ام محمد :مو تقصــه مــره ..
    خالد بفــرح: خلاص..
    ::
    ::
    ::
    طــلع فـــوق .. يبلــغ مهــآآآآ ...

    ::
    ::
    ::
    ::
    ________________________________
    وش راح يصير بين مها وغاااده؟؟
    وهل غاده راح تتقبل مها انها تدخل في شلتهااا ومع صديقتهااا ملاك ؟؟
    وش راح توصل له علاقه مها وغاااده؟
    هل راح تقدر تأثر عليهااا بطريقه ايجااابيه؟؟؟
    ş ά я ά
    ş ά я ά
    نـــآئب المديــر
    نـــآئب المديــر


    mms : 1
    الاوسمة : وسام التواصل
    الهوايه : السباحه
    المهنه : طالب
    مزاجي : مصدوم

    عدد المساهمات : 123
    نقاط : 5458
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 15/08/2010
    الموقع : بـــ آمــــي ـيت

    روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله Empty رد: روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله

    مُساهمة من طرف ş ά я ά السبت أغسطس 28, 2010 8:47 pm

    brh0o0m كتب:ساره معليش انا مانيب مشرف على القسم اول ما أصير مشرف على هذا القسم اثبته من عيوني


    يسلممك ربي
    انشاءالله خخيو
    ş ά я ά
    ş ά я ά
    نـــآئب المديــر
    نـــآئب المديــر


    mms : 1
    الاوسمة : وسام التواصل
    الهوايه : السباحه
    المهنه : طالب
    مزاجي : مصدوم

    عدد المساهمات : 123
    نقاط : 5458
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 15/08/2010
    الموقع : بـــ آمــــي ـيت

    روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله Empty رد: روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله

    مُساهمة من طرف ş ά я ά السبت أغسطس 28, 2010 8:50 pm

    ملاك: بأي قسم انتي.؟؟؟..
    مها اخذت فنجــأأأل القهــوه : والله باللغه العربيه..
    ملاك : اها مثلنا..
    مها: انتي اكيد بنفس السنه اللي بها غاده..
    ملاك رفعت حااجبهـآآآ بأأأعجــآآآب: ذكيه..
    مها ابتسمت لغبااء ملآك: مو ذكاء لانك معها اكيد بنفس سنتها ههههههههه..
    غاده وملاك: هههههههههههه
    ملاك : ايه والله ...
    غاده التفت لمهـآآآ: كان خليتيها تمدحك..
    مها: لا ابيها تمدحني بشي زين مو تروح للبيت وتتذكر وتقول والله ان مها حاطه نفسه مره ذكيه...
    ملاك: بأي سنه
    غاده: معنا ..
    ملاك..: والله..
    مها: ايه لاني انا وغاده كبر بعض بالسنه بس الشهور لا..
    ..
    ..
    ..
    راحــت سـآآآعــآآآت وهــم مــع بعــض ..
    ::
    ::
    ::
    ::
    ___________________________



    ::
    ::
    ::
    ::
    ::
    بــأأأحد الــشوارع ..
    خـآآآلد بســيااارته ..يدور ..
    اخذا اجـــآآآزه من دوامه اليوم ..
    ::
    ::
    حســ بكتمه و ضيق بصدره..
    ..
    ..
    ..
    صـآآآر يدور مــو عــااارف وين بيوصــل ..
    ::
    ::
    ::
    اخــذ الطــريق الـ صــحراوي ...
    ::

    :::
    ::
    :::
    ::
    :::
    بعــد نص ساااعه ..
    ..
    قطـع طريق طــويــل ..
    ::
    التفت لســـآآآعه اللي بسـيااارته ..
    10:59..
    ..
    حاااول يتجآآآهل دموعه اللي تنزل ع خده ..
    كلام امــه قـــآآآســي ...
    ..
    ..
    ..
    وقف فجـآآه ..عجز يكمل ..
    ضرب الدركسووون بقــوه ..
    ..
    ..
    ليه..طيب ..؟؟؟
    ..
    ..
    ..
    اخ يا قلبي ..
    والله صعــب ..
    وش انـأأأ مســوي يادنيـأأأ..
    لــيه هالـ قسـوه..؟؟
    حط يده ع الدركــسون وحط راسه فووقهـآآ وغمض عيون وهــو يتذكر اللي صااار معه ..
    ><><><>><><><>
    ام محمد بحيــره : ياوليدي والله اني مابيــهآآآ تصدمك .. وتقولك .. لا ..تحسبهـآآآ سهله اذ قالت لـك لا ..؟؟
    دنق خـآآآلــد وهو ســأأأكــت ...
    ام محمد حركت راسهـآآ بحزن ع حأأال ولدهـآآ ..: ياوليدي اذ تبيني اخطبهـآآآ ..؟؟؟اخطبهـــأأأ لك عــآآآدي .. بس انا عـآآآآرفه وش بتقــول ..؟؟
    البنت ياوليدي ماتبيك ..
    <><><><><><<
    غمض عيونه بقــوه .. والكلام يتردد ع اذنه ..
    تردد بشكل مزعج ..
    البنت ياوليدي ماتبيك ..البنت ياوليدي ماتبيك ..البنت ياوليدي ماتبيك ..
    البنت ياوليدي ماتبيك .. البنت ياوليدي ماتبيك ..

    ..
    تنهد ...
    فعــلاً ...
    ..
    ..
    ..
    .. أصعب حب أنك تلاقي اللي تحبه مايحبك ....
    ..
    ..
    دموعه من اللي بقلبه تفجرت ع خدوده ..
    رفع راســه .. للمرايه وهو يشــوف عيــونه الحــمره بسبب البكـآآآء ..
    :أحبك .. كثر ما تكسر الدمعه شموخ إنسان ..ياغـأأأده يابنت منــصور ..
    ..
    ..
    فتح بـأأأب الـ سيـآآآره .. وطلــع .. الرمـآآآل مغطيه الـ مكـآآآن كله ..
    الهــوء حـآآآر سموم تقااابله .. جلس ع ركبه ..
    رفع يدينه لربه ..:اللهم اسالك ان تــكون غـــآآآده من نصيبي .. يالله يارب لا تردنــي .. ياارب يااارب تكون لي حليلتي ...... يا حي يا قيوم يا كريم استجب دعوتي عاجل ليس اجل..
    ::
    ::
    ::
    _________________________
    ملاك: بأي قسم انتي.؟؟؟..
    مها اخذت فنجــأأأل القهــوه : والله باللغه العربيه..
    ملاك : اها مثلنا..
    مها: انتي اكيد بنفس السنه اللي بها غاده..
    ملاك رفعت حااجبهـآآآ بأأأعجــآآآب: ذكيه..
    مها ابتسمت لغبااء ملآك: مو ذكاء لانك معها اكيد بنفس سنتها ههههههههه..
    غاده وملاك: هههههههههههه
    ملاك : ايه والله ...
    غاده التفت لمهـآآآ: كان خليتيها تمدحك..
    مها: لا ابيها تمدحني بشي زين مو تروح للبيت وتتذكر وتقول والله ان مها حاطه نفسه مره ذكيه...
    ملاك: بأي سنه
    غاده: معنا ..
    ملاك..: والله..
    مها: ايه لاني انا وغاده كبر بعض بالسنه بس الشهور لا..
    ..
    ..
    ..
    راحــت سـآآآعــآآآت وهــم مــع بعــض ..
    ::
    ::
    ::
    ::
    ___________________________



    ::
    ::
    ::
    ::
    ::
    بــأأأحد الــشوارع ..
    خـآآآلد بســيااارته ..يدور ..
    اخذا اجـــآآآزه من دوامه اليوم ..
    ::
    ::
    حســ بكتمه و ضيق بصدره..
    ..
    ..
    ..
    صـآآآر يدور مــو عــااارف وين بيوصــل ..
    ::
    ::
    ::
    اخــذ الطــريق الـ صــحراوي ...
    ::

    :::
    ::
    :::
    ::
    :::
    بعــد نص ساااعه ..
    ..
    قطـع طريق طــويــل ..
    ::
    التفت لســـآآآعه اللي بسـيااارته ..
    10:59..
    ..
    حاااول يتجآآآهل دموعه اللي تنزل ع خده ..
    كلام امــه قـــآآآســي ...
    ..
    ..
    ..
    وقف فجـآآه ..عجز يكمل ..
    ضرب الدركسووون بقــوه ..
    ..
    ..
    ليه..طيب ..؟؟؟
    ..
    ..
    ..
    اخ يا قلبي ..
    والله صعــب ..
    وش انـأأأ مســوي يادنيـأأأ..
    لــيه هالـ قسـوه..؟؟
    حط يده ع الدركــسون وحط راسه فووقهـآآ وغمض عيون وهــو يتذكر اللي صااار معه ..
    ><><><>><><><>
    ام محمد بحيــره : ياوليدي والله اني مابيــهآآآ تصدمك .. وتقولك .. لا ..تحسبهـآآآ سهله اذ قالت لـك لا ..؟؟
    دنق خـآآآلــد وهو ســأأأكــت ...
    ام محمد حركت راسهـآآ بحزن ع حأأال ولدهـآآ ..: ياوليدي اذ تبيني اخطبهـآآآ ..؟؟؟اخطبهـــأأأ لك عــآآآدي .. بس انا عـآآآآرفه وش بتقــول ..؟؟
    البنت ياوليدي ماتبيك ..
    <><><><><><<
    غمض عيونه بقــوه .. والكلام يتردد ع اذنه ..
    تردد بشكل مزعج ..
    البنت ياوليدي ماتبيك ..البنت ياوليدي ماتبيك ..البنت ياوليدي ماتبيك ..
    البنت ياوليدي ماتبيك .. البنت ياوليدي ماتبيك ..

    ..
    تنهد ...
    فعــلاً ...
    ..
    ..
    ..
    .. أصعب حب أنك تلاقي اللي تحبه مايحبك ....
    ..
    ..
    دموعه من اللي بقلبه تفجرت ع خدوده ..
    رفع راســه .. للمرايه وهو يشــوف عيــونه الحــمره بسبب البكـآآآء ..
    :أحبك .. كثر ما تكسر الدمعه شموخ إنسان ..ياغـأأأده يابنت منــصور ..
    ..
    ..
    فتح بـأأأب الـ سيـآآآره .. وطلــع .. الرمـآآآل مغطيه الـ مكـآآآن كله ..
    الهــوء حـآآآر سموم تقااابله .. جلس ع ركبه ..
    رفع يدينه لربه ..:اللهم اسالك ان تــكون غـــآآآده من نصيبي .. يالله يارب لا تردنــي .. ياارب يااارب تكون لي حليلتي ...... يا حي يا قيوم يا كريم استجب دعوتي عاجل ليس اجل..
    ::
    ::
    ::
    _________________________
    ş ά я ά
    ş ά я ά
    نـــآئب المديــر
    نـــآئب المديــر


    mms : 1
    الاوسمة : وسام التواصل
    الهوايه : السباحه
    المهنه : طالب
    مزاجي : مصدوم

    عدد المساهمات : 123
    نقاط : 5458
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 15/08/2010
    الموقع : بـــ آمــــي ـيت

    روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله Empty رد: روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله

    مُساهمة من طرف ş ά я ά السبت أغسطس 28, 2010 8:52 pm


    ::
    ::
    بــعـد اسبوعيــن ...ع هــذي الاحــداث ..
    ::

    يـــوم خـمـيس
    ..
    ..

    : يعني مرررررررررره قوت العلاقه بينكم يامهاااوي؟؟؟
    مهآآآ: ايه وش تبي خلاص ياخالد اطلع بذاكر الاختبارات مابقا عليها الا اسبووووع ...؟؟؟
    خالد قــآآآم : طيب طيب ..(ووصل للبــاااب)
    ودق جوالها وهو عند الباب بيسكره ..
    مها كانت المذكره بيدهـآآ تبي تبدا تذاكــر..
    رفعت الخط
    مها:هلا والله غاده..
    خالد قــلبه دق بقــوه..رجع فتــح الباب بقووووه..
    مها اللي توقعته انه طــلـع .. التفت للبـآآب بــصوت عـــآآآلــي: يــامامي..
    خالد يأشر لها تسكت..
    غاده رفعــت حــأأأجبهـآآ بستغراب..: وش بك..؟؟
    مها: لا ياقلبي بس الشبـاك ظربه احد بحجر..
    غاده:هههههههههههههههههههههههه
    مها : لا تضحكين ..
    مها تأشر بيدهـآآآ لخالد يطلع بس يهز رأســه برفض ..
    مها وعيونهـآآآ ع اخــوهـآآ تنـأأأظره بحقد: غاده اكلمك بعدين..
    غاده استغربت: اوكي باي..
    مها: بااااي
    وسكرت الخط
    مها رفعت صــوتهـآآ : وبعدين معــاك..؟؟؟؟
    خالد طاح على سرير مهــآآ:آآآآآآآآآآآآه..(و غمض عيونــه ..)..
    مها فتحت عيونهـآآآ ع وسعـهآآآ قربت من عنده وتهزه..
    للمره الاولى ..
    مها: خااااااااااالد
    للمـره الثــأأأنيه هزت بس هزته بقــوه ..مايتحرك .. اخترعت ..
    التفت للبـآآآب تبي احــد يجي عـــآآآلـــت صوتهـآآ بقـــوه:يمــــــــــــــه..
    خـآآلــد عاارف ان البنت خبله .. حط يده بســرعه ع فمهـآآآ :اصــــص اص
    مهـآآآ غمضت عيونهـآآآ ارتاااحت .. تبي تتكلم لكــن .. بيده الكبيره ع فمهــآآآ..ماااقدرت.. حست انه كتمهـآآ .. صرت تتكلم ..
    خـآآآلــد .. رفع حأأأجبه بستغراب .. مايدري وش تقول .. وخر يده...
    مهــآآآ رجــع لهـآآآ نفســهآآآ : ااااااااااه وجع كتمتنـي..
    خالد ينــأأظر يده بقــرف:وع..
    مها عقدت حواجبهـآآ بستغــراب: وشو؟
    خالد متقــرف: سعبيلك...(ويمسحهن بمفرش سريرها..)
    مها حـطت يدهـآآ ع خصـرهـآآ والثـآآآنيه تــآآآشــر ع بــآآب: اها اطلع ..
    خالد تغـيرت ملامحـه .. تذكر غـآآآده .. وتذكر المصـلحه ..: ياطويلت العمـــر مـعليه مااكـآآن قــصدي..
    مها رفعـت يده بـآآعجـآآآب: ايه تأدب..
    خالد دنـق وصـآآر يتحلطم : حكم القوي على الضعيف..
    مها ما ســمعـته: وش تبي..؟؟
    خالد رفـع راسـه لهــآآ بـآآستغراب: اما عاد...؟؟ تكــلمي زين ما يكــفي اني خــليتك تقصين شعرك ..؟؟
    مها حطت يدهــآآآ ع شــعرهـآآآ ..الكريه مدرج ..: بدينا بالــمن...!!
    خالد: لا والله بس انتي ولا شي تقولين ابيك تقحميني حياه غاده...
    مها بعصبيه: هيه عآآآآد حدك..
    خالد مستغراب: اما عاد...!!!
    مها بجديه: شوف خالد تبي الصراحه...
    خالد: ياليت ..
    جلست ع سريرهـآآ مقاابل اخـوهـآآآ : والله الاول كـنت بـس بـرد جميلك ..ماكان ذيك الصداقه اللي بتصير بيني وبينهــآآآ في بالي..
    خالد: اجل...
    مها: زماله..
    خالد: اول!! والحين..؟؟
    مها: يوم قربت منها حسيتهــآآ حبـتي وأنـآآ وربـي حبيتهـآآ مــن كـل قلـبي هي وصديقتها ملاك..
    خالد بأستغراب : ملاك؟..
    مها : ايه ملاك وانا بعــد حبيتهـآآ كثيـر مثـل ماهـي حبتني..
    خالد: زين بشارت خير..
    مها رفعت اصبعهـآآآ بوجهه : مو معنا هذا اني بجيب لك كل شي عنها ..
    خالد تحطــم: وش الفايده..؟؟؟
    مها: انا بالنهايه مو جاسوسه لا وعلى مين صديقتي انا بقولك كل شي تقوله عنك يخصك ..واذ كان فيه احد اخذ قلبها بـــس .. لـكن غيره اسمحلـي لا..
    خالد ابتسم: هذا اللي انا ابيه بس مستحي اقولها لك..
    مها بخبث: اصلاً فاهمتك..
    خالد: طيب في الفتره هذي في احد بحياتها
    مها بأستغراب: غريبه..؟؟
    خالد : وشو؟؟
    مها:ماسلتني اول اذ هي تجيب طاريك او لا او اذ انا جبت طاريك وش ردت فعلها...؟؟
    خالد: لاني ببساطه..داري..
    مها بلقااافه: عـــــــــــن؟؟؟
    خالد : انها ماراح تجيب طاريي لكن مااابي اخوض في هذا الموضوع ...قولي فيه احد او لا بحياتها؟؟؟...
    مها هــزت رأســهـآآ: الي الان لا...
    خالد: اكيـــد..
    مها: ايه مــره متاكده
    خالد ابتسم وقـآآآم ..: زين..
    مها بخبـث: وش بتسوي...؟؟
    خالد التفت لهـآآ ببراءه: ولا شي يلا ذاكري وانا بطلع ..
    ::
    ::
    دق جواله طلعه مــن جيبه .. شاااف الشـآآشه ابتسم..
    يوسف
    "يتصل بك"
    رفع الخط
    خالد: هو والله
    يوسف عنده ازعــآآآج وأصــوات حديد ..: ويـــنك..؟؟
    خالد: انت اللي وينك..؟؟
    يوسف: بورشه
    خالد : وش عندك؟؟
    يوسف: علشان كذا داق عليك تعال خذني سيااارتي حااطها عندهم...
    خالد: اوكي باي ورشه؟؟؟
    يوسف يقلد لهجه اهل اليمن: بمحل ابو يمن..
    خالد:هههههههه يلا بطلع لك بااي..
    يوسف : بااااااااي
    وسكر الخط
    خالد التفت لأخته: يلا مع السلامه انتي بعد
    مها وقفت ع ركبهـآآآ وهـي ع سـريرهـآآآ : منهو هذا ..؟؟
    خالد رفـع بصــره ع فــوق: يعين اللي اللي بيتزوجك..
    مها تذكرته .. ابتسمت بخــجل .. "يجنـن": قول عاد...
    خالد بخـبث: ليه..؟؟
    مها بفلسفه: الــحرص واجـب...
    خالد يستهبل : واجب ولا تطبيق... هذا مو حرررص هذي لقافه على كلاً انا ان دخلت مع بنقاااش الولد بيصير يمني خالص هذا يوسف (بستعــجــآآآل ..)مع السلامه..
    وطلع بسرعه وسكر الباب وراه ..
    مها سوت بيدهـآآ (كش) ع جهت البـآآآب: مالت..
    انسدحت ع سريـرهـآآآ ...
    تذكرت ملامحـــه ..
    ابتسمت .. سـبحـآآن الله كـل شــي بحياااتهـآآ يذكرهـآآ فـيه ..
    :
    ::
    :

    أسافر عنك وتسافر معايه ترافقني بحلي وإرتحالي أغيب وأترك العالم ورايه ولا أحمل غير طيفك في خيالي...
    ş ά я ά
    ş ά я ά
    نـــآئب المديــر
    نـــآئب المديــر


    mms : 1
    الاوسمة : وسام التواصل
    الهوايه : السباحه
    المهنه : طالب
    مزاجي : مصدوم

    عدد المساهمات : 123
    نقاط : 5458
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 15/08/2010
    الموقع : بـــ آمــــي ـيت

    روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله Empty رد: روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله

    مُساهمة من طرف ş ά я ά السبت أغسطس 28, 2010 8:58 pm

    عدلت جلـستهـآآ بســرعه تذكرت غـآآده ..
    اخذت جوالهـآآ ..
    دقــت ع غـآآآده ..
    رن الرنه الاولى والثانيه وردت
    غاده بصراخ: هــــــــــــــلاو الله..
    مها تبتسم مع ضحكه خفيفه: هلا بك
    غاده: مين كان عندك وتقرقين معه...؟؟؟
    مها: لا ولا احد بس دخل خالد وكان يسولف فقلت لك اتصل بعدين..
    غاده رفعت حـآآجبهـآآآ بنزعـــآآآج..: اهــــــــــآآ..
    ::
    ::
    مهـآآ "يـــآآآ عمـــري يأأأ خـوي .. "
    ::
    ::
    غاده: الوه..وين رحتي يالدبه...؟؟
    مها ابتسمت ..: معاك..
    غاده مستغربه: وين معاي؟؟؟
    مها : لا تدققين عاد انتي..
    غاده تذكــرت: ايه صح نسيت اقولك تراني عالــمه بالـفلــك..
    مها استغربت: اما عاد...؟؟؟
    غاده : ايه اعرف وش بيصير معاك اليوم..
    مها: هاهاهاهاهاهاها ضحكتيني..
    غاده صدقت نفـسهـآآ: صدقيني اعرف..
    مها بخبث: وش صار قــبل شــوي...؟؟
    غاده بذكاااء: لا الماضي ماادري ادري عن باللي بيجي..
    مها: لا و انتي ووجهك لغه عربيه...
    غاده بأستغراب: ليه..؟؟
    مها :ياتي مو يجي..
    غاده: اقول لا تحطين عاد وكأنك مدرسنا اللي بالثانوي ((رحمه))
    مها تذكرت مدرستهم اللي معقدتهـــم ..:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه يقدمك
    غاده: ايه قديمك نديمك لو جديدك اغناك..
    مها: ياحليلك وش ذكرك فيهآآآ...
    غاده: عمري مانسيتهـآآآ..
    مها: الا وش اخبارها......تزوجت او لا ..؟؟
    غاده: لا سمعت من البنات اللي تدرسهم لين الحين لا باقي ماتزوجت ولا بعد ..؟؟
    مها حزنت ع مدرستهم اللي كبرت وهـي بـآآقـي ماتزوجـت: يجيها نصيبها ان شاء الله وش بعد...؟؟
    غاده تتذكر اللي قـأأألته لهـآآ ملاك:سوت عمليه تشطيب..
    مها: شكل اخبارها عندك ..؟؟
    غاده : هــذا اللي قــالته لـي ملاك من اختهـآآ بدور اللي تدرس ثالث بنفـس مدرستنـآآ ..المهــم اخذتنا السواليف وانا نسيت اقولك...
    مها: وشو؟
    غاده: تدرين ان امك بتجيك بعد اممممممممممممم 3 دقايـــ (وقطعتها)
    مها بضحك: ههههه قصدها برمشه عين لان امي دخلت الحين..
    ::
    ام محمد عند البـآآب ..لقتهـآآ تـكلــم ..
    ..
    أشــرت لهـآآ تجيهـآآ بعد شــوي..
    ::
    غاده بفــخر: هههههههههههههههههههههه شفتي..
    مها عقدت حواجبهـآآ : وش يدريك..؟؟
    غاده صدقت نفـسهـآآ اكثــر: تبيني اقولك وش تبي منك بعد..؟؟
    مها خاافت: يمه بديت اخاااف..
    غاده: هههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه اجل خفتي باااااااااااااااااي..
    مها: لا تعالي..
    غاده سمعت امهـآآ تنـآآديهـآآ.. بجديه قــأألـت: اسمع امي تناديني يلا بقولك رغم انا كنت بجفف ريقك اسمعي اقولك ترا امي توها دقت على امك تعزمكم تسهرون عندنا عاد تعالي مو تبطين بدق على ملاك وبأخليها تجي..
    مها ابتسمت ع مقلبهـآآ البـأأأيخ: ههههههههههههه اها طيب يلا بشوف امي وانتي بعد باي..
    غاده: باي لا تطولون ..
    مها: لا باااي..
    ::
    ::
    ::
    ::
    ş ά я ά
    ş ά я ά
    نـــآئب المديــر
    نـــآئب المديــر


    mms : 1
    الاوسمة : وسام التواصل
    الهوايه : السباحه
    المهنه : طالب
    مزاجي : مصدوم

    عدد المساهمات : 123
    نقاط : 5458
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 15/08/2010
    الموقع : بـــ آمــــي ـيت

    روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله Empty رد: روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله

    مُساهمة من طرف ş ά я ά السبت أغسطس 28, 2010 9:01 pm

    ______________________________
    ::
    ::
    ::

    المسـآآآء
    الـسـآآآعــه 8:00 ..
    فــي بيت الفــخــم ...
    اليوم الجــوء .. فـيه هــوء كــثــير ..
    ..أمـآآآ داخــل البـيت ..
    الانوار ظاااويه بشـكل جمـيل ..
    ..
    ..

    ..
    فــي الصـأأله ..
    الخدامه تلف البيت بالبخور ..
    ام غـآآآده.. وهـي نـآآآزله من فــوق .. :غاده مها بتجي؟؟
    غاده التفت لأمهـآآ اللي بـأأول الصـــأأألـه: تقول ايه والله ماادري عنهاا يمه بس اتوقع بتجي...
    ام غاده تقدمت لـنص الصـآآلـه : وملاك عزمتيها. هــي وامهـآآآ ...؟؟
    غاده وجوالهـآآآ بيدهـآآ رفعـت رأسهـآآ وابتسمت : اكــــــــــيد.. بـس تـقول امهـآآ ماراح تقـدر تجــي بيطلعـون مع ابوهـم .. بس ملاك بتجي..
    ام غـأأده : اوكـي .. صـآآر خــير ..
    طلعـت ام غـآآده للـمطبـخ .. تشـوف الاكـل .. والحـلى والقهـوه ..
    ::
    ::
    ::
    أمـآآآ غـآآده جاالسه ع الـ كنبه الـكبيره بالصـأأأله .. وجوالهـآآآ بيدهـآآ ..
    دق جوالهـآآ .. ابتسمت وهـي تـشوف الاسـم وردت ..
    ::
    ::
    غــاااد وعيونهـآآ ع مطـبخ ومقـصره صوتهـآآ .. : الـوه ..
    خـبل 2: ياهـلا عـمري..
    غـآآده : اخـبــأأأرك قـلبي..؟؟
    خـبل 2 مستغـرب: حـبي ليه مقصـره صــوتـك..؟؟
    غـأأده وعـيونهـآآ ع بـآآآب المطـبـخ ..: وش اســوي ..أمــي اخـآآف تطـب علي..
    خـبل 2 : اهـآآ ..حـبي جاايب لك هديه ..
    غـآآآده فتحت عـيونهـآآ ع وسعهـآآ وعدلت جلستهـآآ ..واعطت المطبخ جنبهـآآ الايمن وعـيونهـآآ ع الجـدار اللـي قـدامهـآآ: ياعــمري والله .. وشهـي ..؟؟
    خـبل 2: هـي مفجاااءه..
    غـأأده "عشـتوه " رفعت صــوتهـآآ وهـي منقهره منه: وشهـي قـلبي ؟؟..
    غــآآآده .. ابتسمت ..والتفت لجهت المـطبخ: يـآآقــلـبـ....
    فتحت عيونهـآآ ع وسعهـآآآ .. وهـي تشــوف امهــآآآ طـآآآلــعه من المطـبخ وعيـونهـآآ ع بنتهــآآ ..
    غـآآآآده .. اللي في بــآآآلـهـآآ ..
    اكيد امهـآآآ سمعتـهـآآ ..
    ماقدرت تمسك جوالهـآآآ طاااح من يدهـآآآ ..
    لـو درت والله لتلعن خـيرهـآآ ..
    البلشه لا هـو واحد ولا اثنين ..
    ابــوهـآآآ ...؟؟؟
    ..
    ام غـآآآده طلعت من المطبخ ..انتبهت لصــوت .. التفت لبنتهـآآ المرتبكـه .. ضيقـت عيونهـآآآ وهـي مستغربه ..من ارتباااكهـآآ ...
    تقدمت لهـآآآ تشوف وش ساالفتهـآآ ..؟؟
    ..
    ..
    غــأأأده تذكرت انه ع الخــط.. بحركه سريعه منهـآآآ ..
    مدت يدهـآآ للأرض .. واخذته .. قطعت الخــط ..
    رفعت عيونهـآآ لامهـآآآ ..
    ..
    ..
    ..
    ام غـآآده بشـك: وش فيــك..؟؟؟ليش اخترعـتي اول ماشفتيني ..
    غــآآآده حــآآآولت تمسك نفسهـآآآ "يعني ماسمعـتني ..زين"..بكـل ثقه: ولا شــي اصلاً .. ماشفتك الا هـالحـين..
    ام غـأأده تغيرت ملامحهـآآآ "الله يلعـنك ياشيطـآآآن..": اوكي.. جهــآآزك جااه شــي..؟؟
    غـآآآده دنقت لجهــأأزهـآآآ : لا .. طاح من يدي مااادري وشلون !!!..
    ام غـأأده : اوكـي .. يلا بـشوف وش بنحط ع عشـآآء مقبلات ..
    غـااده : طيـب ..
    ام غـآآده تحركت من مكـآآآنهـآآ لمـطبخ .. وهـي تلعن الشـيطـآآن ..
    وشلون سمحت لنفـسهـآآ تشك ببنتهـآآ ..؟؟
    ..
    غـآآده .. ابتسمت للي سـوته ..
    وحمدت ربهـآآ امهـأأ ما كشفتهـآآ ...
    ..
    ..
    ..
    ..
    _________________
    ş ά я ά
    ş ά я ά
    نـــآئب المديــر
    نـــآئب المديــر


    mms : 1
    الاوسمة : وسام التواصل
    الهوايه : السباحه
    المهنه : طالب
    مزاجي : مصدوم

    عدد المساهمات : 123
    نقاط : 5458
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 15/08/2010
    الموقع : بـــ آمــــي ـيت

    روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله Empty رد: روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله

    مُساهمة من طرف ş ά я ά السبت أغسطس 28, 2010 9:04 pm

    ______________________
    ..
    ..
    ..
    البـيت حـيل هـآآدي ..
    كلهــم طلعـوا ..
    الا ملآك بغـرفتهـآآ بتلبس وبتطـلع لغـأأأده ..
    ..
    ..
    شـآآفــت نفسـهـآآ بالمرايه..للمره الاخـيره ..
    ابتسمت ع شكـلهـآآ ...
    .. وصـآآرت تغــني ..:اليوم طالع قمر في طلتك ياسلام حلاك غير البشر...
    عقـدت حواجبهـآآآ .. ع جوالهــآآآ .. لهـآآآ سـآآآعه هالرقــم مزعجهـآآ ... وكل ماردت ما عطهـآآآ خـبر بس يلف ويدور ..
    ردت بعـصبيه .. واعطت التسريحه ضهرهــآآ : نعــم .. وش تـبي ..؟؟تراك لجيتني لج ..
    :والله تبين الصــدق ياحلوه ..؟؟
    ملاك : ياليت .. وبـسرعــه ..
    : والله اللي اعطتني ايااه ريــم ..
    ملاك "ماتخـلي حركــآآآتهـآآآ": اهـآآآ .. طيب انا هـالحين حدي مشغوله وش رايك اكلمك بليل ..؟؟
    اعجبته الفــكره : اوكــي ..
    سكرت وهـي تتوعــد بغـآآآده ..
    ..
    ..
    __________________
    ::
    ::
    ::
    فــي بيت ابـو غـــآآآده ..
    ..
    ..
    غـآآآده ع جلستهـآآآ مـآآآ تغيرت..
    ::
    سمعت صووت سيـأأأره برا ..
    مدت يدهـآآآ وهي ع الكنب القـريب من الشباااك الكـبير ..
    وخـرت طـرف سـتااير بيدهـآآ النـآآآعـمه....
    ..
    ..
    شـآآآفت لكزس موقفه ..
    عـرفت انهـآآآ ام محمــد .. لانهـآآ تعرف سـيـأأأرة ملاك ..
    توقعته السواق اللـي جايبهـم..
    قـآآمت .. ومرت من عند مرايااا طويله محطـوطه ع المدخـل..
    ..شـآآفت نفــسهــآآ ..كانت لابسه تنوره جنز تحت الركبه بشوي وكان لابسه بلوزنه زهر وفيه زخارف ازرق وحاطه مكياج خفيف وفاكه شعرها الـلي كان الي اكتافها قصه الشمس.. اعطت نـفسهـآآآ بوســه ع الهـواء اعجـآآآب بنفـسهـآآ..

    ..ووصلت لبـأأأب فلتهـم .. فتحت الـبـآآآب..

    ..
    ..
    خـآآلــد .. اللي كـآآن موصـلهـم .. اصـر ع انه يوصـلهم لمـآآ عرف انهـم رايحين لآم غـآآآده ..
    ::
    فـتح عــيونه ع وسعـهـآآ .. من زمــأأأن ما شـآآفـهـآآ .. طـااالعه قــمر ..
    ::
    الهـوء ..ازدا.. بشــكل كـبير..
    ::
    غـآآده ضيقت عيونهـآآآ..
    عرفت انه مو ســواقـهم ..
    ..وخرت عن الباااب وصـآآرت وراه..
    هـذا .. اكيد احد من عيــااالهـآآ ..
    لوت بوزهـآآآ .. وهــي تطن انه خـآآلــد ..
    ::
    ..
    ام محـمد .. نزلت هـي ومهـآآ ..
    بـس كـآآنوا لهين ..
    فــي عبــااايتهــم من الهـوء ..
    ::
    نزلوا ..وصـلوا لحـد الدرج ..ودخـلوا ..
    اتسكــر البــــآآآب ..
    ابتسـم خـآآآلد ..
    وحـرك سيـأأأأرته..
    وقــلبه يدق بـشكل قــوي ..
    ::
    ::
    ::
    ::
    ::
    ____________________
    ::
    ::
    ::
    ::
    ::
    فــي داخل الفــله ..
    غـآآده سـلمت عليـهم ..ودخلــتهـم .. حطت جوالـهآآ ع صـأأمت ..
    ونـآآآدت آمـــهـآآآ لهـم..
    ::
    ::
    ::
    ..دخــلت ام غـأأأده للصــآآلـه ..
    ام غـأأده مبتسمه:ياهـلآ والله .. حياااكم الله ..
    وســلمت ع ام محمد ..وع مهــآآ ..
    وجـلست ..: ياهــلا والله ..
    ام محمد :تسلمين ياقــلبي هــلآ بك انتي يأالـغلآ .. اخبااارك من زمـآآن عــندك....؟؟
    ام غـأأده : والله بـخير ..أخـبــأأرك انتي واخبااار عيــأأألك ..
    دخلت غـأأأده ..ومعهـآآ القهوه .. وورهـآآ الخـدامه ..بالحلــويااات ..
    نزلتهن ع الطــأأوله اللي بالنــص وجـلست .. جنب امهـآآ ...
    ام محمد وعيونهـآآ ع غـآآده : والله بخير .. خـآآلـد اصــر عليــنـآآ هـو اللي يجيبنـآآآ لمـأأأ عرف انــآآآ بنجي عندكم (تغـيرت ملامح ام محمد وهي تشــوف غـآآده تلوي بوزهـآآ بأنزعـأأأج..)..
    ام غـآآده تقدمت لطـأأأوله : الله يسعده .. والله اني احبه .. يخليه لـك يارب .. سلميني عليه ..
    ام محمد مدت يدهــآآآ تــآخذ الفنجـآآل اللي مدته لهـآآآ ام غـأأده : تسلمين ..يبلغ ..
    ام غـآآده ابتسمت وهـي تمدت الفنجاال الثـاااني لمهـآآ : مهــآآآ وش أخبـأأأرك ..؟؟
    مهـآآآ مدت يدهـآآ تــأأخذه .. ابتسمت بخـجل ..: والله بخير خااالـتي ..
    جلست ام غـأأأده .. :الا ماقلتي لي يا ام محمد ..محمد وش اخباااره ..؟؟
    ام محمد ابتسم وهي تـأأخـذ من الحلويااات اللي قبااالهـآآ : والله بـخيــر .. قدم اوراقه لنقــل خلاص بيستقر بالريـأأأض ...
    ام غـأأأده ابتسمت : ع بركه ..
    ام محمد : الله يبـأأأرك فيــك ..
    غــآآده طفشت من المجاااملات والرسميااات .. غمزت بعينهـآآ لمهـآآآ ..
    غـأأأده قـــآآآمـت .. : يلا مهـآآآ ..
    ام غـأأده : بتطلعون تتمشون برا .. ؟؟
    غـأأأده التفت لأمهـآآآ : لا بس الجوء مايشجع بنروح لغـــرفتي .. واكيد بعد شوي الجوء بيزين اذا زان بنطــلع ..
    مهـآآآ .. اخذت جوالهـآآ اللي جنب عباااتهـآآ المصفوطه ..
    لحقت غـأأده اللي طلعت قـبلهـآآ : عن اذنكــم ..
    ام غـآآآده : اذنك معـك حبيبتي ..
    ..
    ..
    ..
    ..
    ______________________
    ş ά я ά
    ş ά я ά
    نـــآئب المديــر
    نـــآئب المديــر


    mms : 1
    الاوسمة : وسام التواصل
    الهوايه : السباحه
    المهنه : طالب
    مزاجي : مصدوم

    عدد المساهمات : 123
    نقاط : 5458
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 15/08/2010
    الموقع : بـــ آمــــي ـيت

    روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله Empty رد: روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله

    مُساهمة من طرف ş ά я ά السبت أغسطس 28, 2010 9:06 pm

    ::
    ::
    ::
    ::
    قــدام بـــآآآب استراحتهـــم واقف ..
    ابتسم .. ..اخذ جواله ..
    اتصـل .. حط الجوال ع اذنه وهو مبتسم .. ينتضر الرد ..
    :الوه ..
    خـآآلـد مبتسـم : اسـمع انا برا الاستراحه استأاذن من العـيااال واطـلع .. ولا تقول لهـــم اني برا .. عجزان ادخل اســلم ..
    يوسف: طيب طيب .. مع السلامه ..
    ..
    سكر الخـط .. وهو بسيااارته مبتسم ..
    ::
    ::
    ::
    ثواني .. وانفتحت بـــآآآب سيـأأأرته ..
    يوسف سكر البــآآآب وابتسم : وش عنده ؟؟؟
    خـآآلد شغـل سيااارته : ولا شـي بس شفتهـآآآ ..
    يوسف بستغراب : منهــي..؟؟؟
    خـآآآلد التفت له : غـــآآآده ..
    يوسف تـذكـر : اهـآآآآ ...(بستغراب ..)..يعـني هالحين مناديني من الاستراحه عشااان تقولي شفتهـآآ ..؟؟؟
    خـآآلـد : هالحين انت مو صديقـي ..؟؟
    يوسف : اهـآآآ .. يعني لازم كل ماشفتهـآآ تجي تقــولي.. وتقـلـقنـي..؟؟
    خـآآلــد : ياأبـن الحـلآل لا تزعـجـني ..خلآص ..اليوم يومـي ..أمــر وين تبينـآآ نتعشـآآآ ...؟؟
    يوسف ابتسـم : اذ كل يوم كــذآ ياشــيخ روح عسـآآك كل دقيقه تشـوفهـآآآ ..
    ..
    ..
    ..
    ..
    ______________________
    ..
    ..
    ..
    ملاك فـي سيـأأرتهـآآ ..
    وقف الســواق امام المكـآآن المطـلوب ..
    واللي تعـود انه يجيبهـآآ له من سنين ..
    نزلت ..التفت للجوء ..
    :سـبحـآآآن الله الجوء تغـير ..
    التفت لسـواق : خلاص اذ دقيت عليك تعـآآل(هز السـواق راسه .. )..
    ..
    ..
    شـأأألت الطرحه اللي ع وجههـآآآ ..
    دخلـت .. من مدخـل هـالفــله الـكبيره .... كـآآنت متوجه للبـآآب الفـله .. وهـي بالدرج ..سمعـت اصــوات بالحـديقـه ..
    ..ابتسمت .. ورجعـت .. راحت للحديـقه ..
    ::
    راحت لنص الحديقه .. قطعـت النـأأأفــوره..
    وهــي تستنشق احـلى ريحه تحبهـآآ العشب الأخضرالغـأأأمـق مع مويــة...
    ::
    ::
    ::
    تقـدمـت وهـي تشـوف ..غـآآده ومهـآآ جاالسين ..ع طاولة بكراسيهـآآ مع مظلة..
    ابتسمت ..: الســــــــــــــلام..
    غـآآده التفت لهـآآ : ياهــلا والـله ..
    سلمت عليـهـم .. وجلـست .. فصخت عبـأأتهـآآ وحطتهـآآ ع الكـرسـي الـزايد..
    مــلاك : مـآآهــو الجــديد ..؟؟؟
    ابتسمت مهـآآ : انتي اللي ماهــو جديدك ..؟؟ حنـأأ حنـأأ ما تغـيرنـآآ بـهالخـمـيس والجمعه ..
    مـلاك : والله انا بخـير ..
    غـأأده التفت يمينهـأأ ويسـاارهـآآ : سـبحــآآن الله تغير الجوء شـوفـي ..
    ملاك : ايه والله ..
    غـآآده قـآآمت : دقـآآيق بجيب شـي نشـربه ..
    ملاك..: خـوذي راحتك ..
    ..راحت غـآآده متـوجهه للبــآآآب الزجـأأجـي ..
    ..
    ..
    ..
    فــي الحديقه ..
    مهـآآ : الا ماقلتي لي خططتي للأختباارات او مثــلي..
    ابتسمت ملآك ..: شــوفـي انا وغـآآآده .. مافيه اكسل منآآ لكن اذ ماابقـى ع الاختبااارات شــي .. ماتعرفينــآآ.. نشـد حيلنـآآ ..والحمدلله دايم كذا ونجيب احلـى الدرجـأأأت..والمعدل حلـو ..
    مهـآآ:ههههههه .. زين والله .. بس والله هالمره انا خـااايفه .. بالعـآآده من بديت السنه تشوفين اكله المواد اكـل .. لكن هالحين وربي ما دري وش الدنياا عليهـآآ ..
    ابتسمت ملاك : لا ماعليك ..خليك معنـآآآ وصدقـني مابتندمين ..
    مهـآآآ:هههههههه ..(..دق جوال مهـآآ ..)..
    ردت : الوه ..وش تـبي كل هـذا شــوق ..
    ملاك اعقدت حواجبهـآآ "ياحليهـآآ مثلنـآآ..!! "..
    مهـــآآ : وشو ؟؟ امـي مي عندي وش تبي .. خــآآلــد ماني برايقه لك ..؟؟
    ملآك ابتسمت ع دلختهـآآ ..."ان بعـض الظـن اثـم .."
    مهـآآ : خلاص .. خلاص .. يلا بــآآآي ..
    سكرت الخـط ..
    ملآك بلقاافه ..: خـآآلــد اخوك ..؟؟
    مهـآآ : ايه ليه تعرفينه ..؟؟
    ملاك : لا بس غـآآده قالت لي عنه ..
    مهـآآ عقدت حواجبهـآآ : وش قاالت..؟؟
    ملاك :لا ماقلت شـي .. بـس ..(ارتبكت..)..ولا شــي..
    مهـآآ ابتسمت : مو واصل له ..قــولي..
    ملاك : اوكي .. بس ماتطيقه .. لما سئلتهـآآ هو يعني لهذي الدرجه مو حلو..؟؟او وش ساالفته ..؟؟
    مهـآآ: .....
    ملآك : قلت لي انهـآآآ ماشااافته .. بس بقولك يامهـآآ غـآآآده من الصــعب ان احد يـأأأخذ قلبهـآآآ .. وانتي تعرفينـأأأ يالبنأأت اذ عرفنـآآآ ان فيه احد يحبنـأأ ومتعلق فينأأأ طنشناااه ..صــح ..
    مهـآآ :بـصراحه ايه .. بس عجزت عن خـآآآلد يامآآ ويـأأأمأأ قلت له انهـآآ شكلهـآآ ماتميل لك يعــني حـررام عليك اللي تسويه في نفسك ..بس والله لا حيااة لمن تنااادي ..
    ملاك حزنت عليه : والله مادري وش اقولك ..؟؟ ماندري يمكن يصير بينهم نصــيب..
    :مـلآك بالله تعــآآلــي ساعديني ..بسرعه ..
    ملآك التفت لصوت .. وقــآآمت لغـآآده ....
    ..
    ..
    وصـلت لهـآآ ..اخذت الصنيه اللي معهـآآ .. : وين نوسـي او اي وحده تساااعدك ..؟؟
    غـآآده دخلت تجيب الصنيه الثانيه :مشغولات حدهن امي طردتني وقااالت اعتمدي ع نفسك..
    ملآك ابتسمت ع ام غـآآده .. ماتخلي حركـآآتهـآآ ..
    فجأة تذكرت خأأألــد.. حزنت ع حالته ..
    تنهدت .. وهـي تشــوف غـأأده جاايه من داخل ..
    غـآآده: مارحتي ..؟؟
    ملاك : لا افكـر بخـآآلد ..؟؟
    غـآآده بستغراب: وش خأأالده.؟؟؟
    ملاك: لا والله نااسيه خالد اخو مهآآ ..
    غـأأده بـقرف: وع وش جابه ع باالك..؟؟
    ملآك : هيه بنت حــرام عليــك..؟؟
    غـأأده فتحت عيونهـآآ ع وسعـهـآآ : لا والله وش الـ حب بالغصـب ..؟؟
    ملاك ..:لا بس لا تتكلمين عنه بالطريقه هذي ..؟؟
    غـأأده بعصبيه : ملاك ..انتهي الموضوع ..
    ملاك تذكرت الرقــم: ايه صـح ..
    غـأأده مشت للطـأأوله ..:وشو..؟؟
    ملاك: وانتي لا ترسلين لي كل من يزعجك تراك اذيه انتي وياااهـم ..؟؟
    غـأأده وقفت: مين ..؟؟
    ملآك وقفت قاابلهـآآ : لا والله استهبلي اللي اخــر قمه 52 ..
    غـأأأده تذكرت : اهـآآآ ...ايه ابلشني وقــلت ارسله لك ..
    ملآك : بلغيني قـبل..
    غـأأده مشت ..: طيب بس لا تجبين سيره قـــدام مهـآآ مابيهـآآ تعرف باااي شــي مثل عبير وبشاااير ماحنـأأأ نــآآآقصين ..
    ملآك : طيب طيب ..
    ..
    ..
    نزلوا الآغــرآض ع الـ طـأأأوله ..
    ::
    ::
    ::
    ::
    ______________________
    ş ά я ά
    ş ά я ά
    نـــآئب المديــر
    نـــآئب المديــر


    mms : 1
    الاوسمة : وسام التواصل
    الهوايه : السباحه
    المهنه : طالب
    مزاجي : مصدوم

    عدد المساهمات : 123
    نقاط : 5458
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 15/08/2010
    الموقع : بـــ آمــــي ـيت

    روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله Empty رد: روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله

    مُساهمة من طرف ş ά я ά السبت أغسطس 28, 2010 9:08 pm

    ::
    ::
    ::
    ::
    ..
    ..
    الــ ســآآعـه 11:00 مسـآآء ..
    ..
    ..
    بالمقهـى الراقــي ..
    الـ ـشبـــآآآب.. منهــم
    اللـي داخـل واللي طـأأألــع..
    ::
    ::
    فــي داخل هذا الـمقهـى ..
    ::
    ..
    ..
    انا صـأأأحــي لـهم وعيني عنهم مش غـأأأفله ..
    دارس طبعـهم وفـهم قصدهـم واتجاااهله ..
    ::
    واغض الطرف عن العذال بالعــالي ..
    ماقربلهم الا لهدف ثـآآني ..
    وحققت بقـربي لهـم ..
    ..
    انـأأ صــآآآحـي لـهـم ..
    ..
    ع وحده من الطـــأأأولات ..
    يوسف وبين يدينـه ..كوفي.. يسمع الاغنيه اللي مشغلينـهـآآ بالمقهـى وهـو منسـجم مع الكلمـآآآت: الله وربي هالراشـــد عرف يخـتأأأر اغااانيه ..
    خـأألـد ابتسم : بس ع بال ماينزل البوم الا حنـأأأ عطشــنـآآ
    يوسف: عـأأد هـذا طبعــه ..
    خـآآلد ابتسم ..صغر عيونه عـشـآآن يتـآآكـد ..وجه نضراته لـيوسـف : اقول يـوسف ذاك مو كـآآنه نـآآصـر ..
    ابتسم يوسف والتفت لورا .. ورجع التفت لخـآآلــد : الا والله هـو ..
    خـآآلـد ابتسم :ياحليله والله اني مشتاااق له ( رفع يده لجهت نـأأأصـر)..نـأأأصــر ..نــاااصــر..
    ..
    ..
    ..
    ناصر عقد حواجبه ..وهو يسمع احد ينااديه .. التفت ..ابتسم ..
    ::
    ::
    تقدم لـطاولتهـم ..
    نـأأصـر : ياهــلآ والله ..
    قام خـاالد يسلم عليه .. امـأأ يوسف فدايم يشوفه بالاستراحه ..جلس : وش اخبــاااارك .. ياخي ليه ماتجي للأستراحه ..
    خـااالد ابتسم : بجي ان شاااء الله ..بعدين مو كل واحد منكم اذا شـآآآفـني يقولي نـفس الـ كلآم ..؟؟
    يوسف: بعذرهــم ..مايشفونك الا بين وين ووين ..
    نـأأأصـر التفت لـ خـآآلـد : لا بيجي انـ شـآآء الله
    خــااالد : اكيد ..
    نـأأصــر دخل يده بجيبه وطلع بكت مارلبورو.. والولاعـه ..
    خـآآلد : الا ماقـلتي لي وش صـآآر عليك .. اشتغـلت .. ولا لين هـأألـ حين معتمد ع ابوك ..؟؟
    نـأأصــر ..قـرب الولاعه يولـع الزقاااره اللي بفمه .. ولعـهـآآ ونزل الولاعـه .. اخذ مزه ..وطلـع الدخـــأأأن برا .. وابتسم : لا لقيت .. ابوي اذااني مااصـأأر يعطيني ..
    يوسف : الله لا يلومه .. (والتفت لـخـــآآلـد ..).. لا بعـد اول يوم داوم فيه .. ابتسم وهـو جاااي لـ مدير قـسم ..تدري وش قـأأل..؟؟
    خـأألد: وشو..؟؟
    نـآآصــر بنزعـأأأج: يوسـف..!!
    يوسف التفت له : لا اصبر اصبر ..( التفت لخـأأألــد ..)..قاله..لو سمحت متـى اقـدر اخذ ايجااازه ..
    خـآآآلــد :ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه لا بربك ...؟؟
    يوسف:هههه وربي هذا هو عندك ...
    نـأأصـر ..اخذ مزه : طيب مافـيه شي..؟؟ سئلت ماقدمت طلب ..
    خـأألد :ههههه لا بعد انت ووجهـك تبي تتطلـب..؟؟
    نـأأأصـر :........
    يـوسف:ههههههههههههههههههههه
    ::
    ::
    ::
    ::
    ________________________


    ş ά я ά
    ş ά я ά
    نـــآئب المديــر
    نـــآئب المديــر


    mms : 1
    الاوسمة : وسام التواصل
    الهوايه : السباحه
    المهنه : طالب
    مزاجي : مصدوم

    عدد المساهمات : 123
    نقاط : 5458
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 15/08/2010
    الموقع : بـــ آمــــي ـيت

    روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله Empty رد: روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله

    مُساهمة من طرف ş ά я ά السبت أغسطس 28, 2010 9:12 pm

    السلام عليكم
    اسفه على الاطاله هاذي الروايه مره ممتعه
    وانصحكم انكم تقرونهـآ
    وبس راح اكممل لكم اياها بكرا على خير
    اعذروني بس انا تعبت
    abo0od
    abo0od
    Admin
    Admin


    رقم العضوية : 1
    mms : 3
    الاوسمة : وسام التميز
    الهوايه : السباحه
    المهنه : طالب
    مزاجي : رومنسي

    عدد المساهمات : 189
    نقاط : 6204
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 27/07/2010
    الموقع : الرياض

    روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله Empty رد: روايه .,"وينك ياراحححه"ـكامممله

    مُساهمة من طرف abo0od السبت أغسطس 28, 2010 9:42 pm

    يعطيك العافيه اختي سارة واصلي جهودك

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 08, 2024 3:57 am